الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

++مسافرة بلا عنوان++ قريبا على Mbc ((من تصميمي))

++مسافرة بلا عنوان++ قريبا على Mbc ((من تصميمي))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naser
    naser

مبتعث مستجد Freshman Member

naser السويد

naser , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأردن , مبتعث فى السويد , تخصصى x , بجامعة x
    • x
    • x
    • ذكر
    • x, x
    • الأردن
    • May 2006
    المزيدl

September 12th, 2006, 06:21 PM

السلام عليكم

السمبوسة قرررررررررررررررربت ياقدعان

تعرفون قرب رمضان

وكثرت دعايات mbc رمضان يجمعنــــا

عاد اخوكم امس مروق شووووووووووووووووي واقلب TV واشوف مقدمة حلقة مسلسل بسمة آلم ...

اعجبتني خلفيتة ....

يعني معتقة شووووي

جلست احللها ...........

وجلست الباااااااااااااااارح

قلت ابي اسوي لي مسلسل

وفعلاً

سويت خلفية مسلسل ....

مسافرة بلا عنوان

بطولة

المطرفي
    NASER

اخراج

NASER

يعرض في رمضان حصرياً

على

MBC

رمضان يجمعنا

خخخخخخخخخخخخخ

اتركم مع التصميم

للحفظ اضغط هنا بالفارة اليمين بعدها اختر من القائمة حفظ الهدف

الخلفية من انتاجي والخط كذلك...

تعليقاتكم

اخوكم ناصر
  2. خخخخخخخخخخخ المطرفي يقولي بالماسنجر الصورة مكتوب عليها " قريبا على Mbc رمضان يجمعنا " خخخخخخخخخخخخ انا كاتبها لا تصدق ان في مسلسل يبي يعرض في الرمضان اسمه كذا ....اشهد انك متنح ......... على الصبح ....... تحية طيبه لك يالدب ولا تشك فيني مره ثانية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naser
    خخخخخخخخخخخ المطرفي يقولي بالماسنجر الصورة مكتوب عليها " قريبا على Mbc رمضان يجمعنا " خخخخخخخخخخخخ انا كاتبها لا تصدق ان في مسلسل يبي يعرض في الرمضان اسمه كذا ....اشهد انك متنح ......... على الصبح ....... تحية طيبه لك يالدب ولا تشك فيني مره ثانية

والله والله انك ماصدقت يانايف وانت حبيت تسوي دعايه مع العلم والله انا صريح مره ورح العب بعيد زين واذا تبي المحادثه انا حافظها عندي اخوك المطرفي ههههههههههههههه:103:
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naser
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ياولد فهمتك غلط خلاص ....خلاص خلاصما راح تشاركني البطوووووووووووولة .... صح نسيت اقولك تراني فطور فول ... اعذر اخوك ... يالدب ... يمه وربي حقك ما يضيع ...
    شفت اني مو بسيط خخخخخخخخخخ مسامحك يادبه ههههههه بس لاتلعب معي انا قوي :102:
    7 "
  5. مــــا شاء الله ناصــــر كل يــوم قاعــــد تكشف عن الابـــداع اللي بـــداخلك .... هذي اول مشاركــــه لي اعـــلق فيهـــا على تصاميمك وتحملنـــا لاني بزودهـــا عليك شــــوي ولو ما اعـــرف ان صدرك رحب للنقــد البناء كان ما نقدت تصاميمك .... بصراحــــة الفكرهــ جميلة بس ما تناسب شهر رمضان ....الشي الثانـــي اختيارك للالـــوان غير موفق اســــود مع احمـــر؟؟ ما تعرف المثل اللي يقــول " حط الاســـود على الابيض واتفرج عليـــه وحــط الاحمـــر على الاســـود واضحك عليـــه "...الالــــوان اللي تستخدمهـــا جــدا صارخـــه فيختفي الوضوح مـــن التصميم لاحـــظ تصاميمك لاواجهـــه واضـــحه ولا خلفيه واضحه اللوحـــه ضايعـــه على بعضهـــــا .. الشي الاخير التدرج في الانتقال من لـــون الى لـــون مفقود تمـــامــــا وبشكل يشتت النظـــر ما تقـــدر تركـــز ...... واخيــرا "مســــافرهـ بلا عنـــوان "اهـــم شي ما تكـــون مســـــافره بنتنــــا الللي في المنتــــدى ..... ننتظـــر منك المزيـــد من الابداع ودمت بصحه وسلامــــه وكل عـــام وانت بخير بمناسبة الشهر الفضيل
    7 "
  6. تدرين العيب وينه ........... في شاشة لاب توب حقتي ....

لان اصمم على الوان الشاشه ... واكتشف انها غامقة الصورة بعد ما اشوفها ... على جهاز اخر ...

الشيء الثاني النقد بالعكس ارحب فيه اكثر من اللي يمدحني .... لان بالنقد يعلمني امور كثيرة اكاد لا اراها من وجهتي ....

لكن لأن التصميم يتوجب علي اني اخليه معتق .... وبقووووووووووووووووة وكل مصمم له نظرة ....

اتوقع ان كلامي واضح انا سويتها على مسلسلات ام بي سي ... السنة ذي شفت بسمة آلم

والعام اللي فات او اللي قبله شفت مسلسل ....((غانم الصالح __((يانا الخير يانا )) ...)) ما يحضرني اسم المسلسل لكن كان يطلع على قطر .....

لكن بالأخير ارحب بالنقد ..... لاني مرات انظر للصورة من جهة اخرى ينظر إليها الشخص بنظرة مختلفة ...

بخصوص ما يناسب شهر رمضان .....

الدين خليه خارج الموضوع ..... وكل واحد ينظر لنفسه قبل الناس ...

والفكرة مجرد خيال .... وخليني اتخيل مدام العقل عقلي والخيال خيالي

بخصوص التدرج اتوقع ان التعتيق ما يحتمل او ما يكون واضح كثير فيه التدرج ....

ومدام الكلمة ضايعة والصورة ضايعه دورها لنا خخخخخخخخخخخخخخخ

امزح لا تصدقين ....

عالعموم تشكرات والله لا يحرمنا من الكاش عفوا النقد ....

واذا شفتي موضوع لي في صورة اتمنى انك تنقدي

صح نسيت اقولك في صورة صممتها موجوده في القسم مر عليهم وعطينا رأيكــ,,,,؟؟

لك اطيب تحية

اخوك ناصر
    صاحب المركز العربي
    www.ihsac.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.