الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جهااااااااااااااااازى

جهااااااااااااااااازى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6416 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العنـــــــــــــــود
    العنـــــــــــــــود

مبتعث مميز Characteristical Member

العنـــــــــــــــود المملكة المتحدة

العنـــــــــــــــود , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبــــــــــة , بجامعة تونى باللغه تهئ تهئ
    • تونى باللغه تهئ تهئ
    • طالبــــــــــة
    • أنثى
    • مدينه الضباب, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2006
    المزيدl

September 29th, 2006, 11:27 PM

مساكم الله بالخير جميعـــــــــــــآ

كيفكم ان شالله بخير :115:

ندخل بالموضوع
    جهازى والله تعبنييييييييييييييييي تعبنيييييييييييييييييي ماادرى وش اسوى فيه
    بطيئئئئئئئئئئئئ:107: واحيانا يعلق ومايفتح الايميل

هل يحتاج لفترمته :107: واذا ايه قولو لى كيف افرمته ؟؟؟؟؟

مشكلته هى تعرفون الى تحت بشريط الادوات يطلع لكم علامه صفرا عليها زى السماعه حقت الطبيب ذى العلامه عليها اكس احمر وش معناتهااااااا ؟؟
    وبعد لمن افتح الجهاز تطلع لى كلام بالانجليزى وكل مرة احط ليتر بعدين يعنى
    والمشكله الثالثه لمن افتح الجهاز يطلع لى ات ذا ريسك وربي شي يرفع الضغط
    والمشكله الرابعه طلعت لى الجهاز بوضع الخطرررررررررر علامه حمرا عليها اكس

وانا بصراحه خايفه الجهاز ينعدم مرة على ولاعاد يفتح وانا بصراحه بغربه ومحتاجه له فايش الحل لاهنتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واشكركم من كل قلبي
    واعذرونى على الاطاله :115:
    اختكم.,,
    العنــــــــــــــــود
  2. انا جيت بس علشان ارد على الموضوع واقولك يعطيك العافيه ياالعنــــود :110: :110:

وش رايك ردى حليوة صححححححححححححححححححح :121:

لا بس بجد بجد ابداع :121::121::121::121:

------------------------------------------------

وبالنسبه لجهازك أكيد ذي مافيها كلام يبيله فورمات , شكله مليان فيروسات :115:

وأنا أقول وديه لمحل كمبيوترات وأول شئ سوي باك أب للملفات المهمه , لكن أي ملف إي أكس إي أتركيه ممكن يكون فايروس

ذاتس أولل وت آي يا زول كان دو تو يو زوله ههههههههه

7 "

3. والمشكله الثالثه لمن افتح الجهاز يطلع لى ات ذا ريسك وربي شي يرفع الضغط

السلام عليك ...............

اول شي من ناحيه جهازك في خطر هذي ما عليك بس اتبعي الخطوات اللي تحت وراح تروح هذي

1. Launch Windows Task Manager
    2. Stop wgatray.exe process in Task Manager
    3. Restart Windows XP in Safe Mode
    4. Delete WgaTray.exe from c:\Windows\System32
    5. Delete WgaTray.exe from c:\Windows\System32\dllcache
    6. Go to Start > Run and type 'regedit' then press enter to run Windows Regisry
    7. Browse to the following key
    HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Windows NT\CurrentVersion\Winlogon\Notify
    8. Delete the folder ‘WgaLogon’ and all its *******s
    9. Reboot Windows XP
    10. Enjoy your PC

ومن ناحيه انه بطئ بصراحه اذا في الجهاز ملفات وصور كثير هذي السبب
    واذا تبين تسوين له فورمات ما أظن بتقدرين لأن لازم يكون عندك السي دي حق أكس بي والدرافيرس حقت الجهاز اذا كانت هذي عندك فأبمانك انك تسوين له فورمات واذا مو عندك لازم تودينه لفني يسوي له فورمات بالرغم ما انصح تسوين له فورمات ........ بس حاولى تتخلصين من الملفات الكبيرة وراح يكون سريع .

أتمنى انك ساعدتك !

تحياتي .....

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة superflash
    انا جيت بس علشان ارد على الموضوع واقولك يعطيك العافيه ياالعنــــود :110: :110:

وش رايك ردى حليوة صححححححححححححححححححح :121:

لا بس بجد بجد ابداع :121::121::121::121:

------------------------------------------------

وبالنسبه لجهازك أكيد ذي مافيها كلام يبيله فورمات , شكله مليان فيروسات :115:

وأنا أقول وديه لمحل كمبيوترات وأول شئ سوي باك أب للملفات المهمه , لكن أي ملف إي أكس إي أتركيه ممكن يكون فايروس

ذاتس أولل وت آي يا زول كان دو تو يو زوله ههههههههه

ياهلا والله بعمرررررررر

واسعدتنى مشاركتك وردك على الموضوع

( مااانفع اكون رسميه صح :103: )
    :115:

انا وديته لمحل عندنا بس الرجال قالى لازم وندز السعوديه ولازم سي الدى الاصلي وكلااااااااااااااااااااااااااااااااام كثير مافهمت منه ولا شي ( طبعا لانه انجليزى وانا ماشالله بلبل انجليزى افهم الكلمه وهى طايرة :103: )
    ومساله جهازى فيه فيروسات من وين جت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:105: وربي انى حنينه عليه مرررررررررررة

واشكرك للمرة الثانيه على الاهتمام والرد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thE_promise
    والمشكله الثالثه لمن افتح الجهاز يطلع لى ات ذا ريسك وربي شي يرفع الضغط

السلام عليك ...............

اول شي من ناحيه جهازك في خطر هذي ما عليك بس اتبعي الخطوات اللي تحت وراح تروح هذي

1. Launch Windows Task Manager
    2. Stop wgatray.exe process in Task Manager
    3. Restart Windows XP in Safe Mode
    4. Delete WgaTray.exe from c:\Windows\System32
    5. Delete WgaTray.exe from c:\Windows\System32\dllcache
    6. Go to Start > Run and type 'regedit' then press enter to run Windows Regisry
    7. Browse to the following key
    HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Windows NT\CurrentVersion\Winlogon\Notify
    8. Delete the folder ‘WgaLogon’ and all its *******s
    9. Reboot Windows XP
    10. Enjoy your PC

ومن ناحيه انه بطئ بصراحه اذا في الجهاز ملفات وصور كثير هذي السبب
    واذا تبين تسوين له فورمات ما أظن بتقدرين لأن لازم يكون عندك السي دي حق أكس بي والدرافيرس حقت الجهاز اذا كانت هذي عندك فأبمانك انك تسوين له فورمات واذا مو عندك لازم تودينه لفني يسوي له فورمات بالرغم ما انصح تسوين له فورمات ........ بس حاولى تتخلصين من الملفات الكبيرة وراح يكون سريع .

أتمنى انك ساعدتك !

تحياتي .....

ياهلا والله وسهلا ب thE_promise

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    الله يعطيك العاااااااااااااااااافيه على الرد

بس فيه ملحوظه صغيررررررررررررررررررررة ( انا مااعرف اقرى الانجليزى صح وبعدين ذى الخطوات من وين ابداهم ؟؟؟ مانى عارفه كيف ابداهم اصلا )

ومساله جهازى بطيئ انا ماسحه كل الصور والملفات وكل شي يعنى فاااااااااااضى الجهاز مافيه ولا حاجه

وسؤال الله لايهينك
    ليه ماتنصحنى بالفورمات ؟؟ هل فيه خطر على الجهاز ؟؟ ولا ايش بالضبط

واشكرك على الرد والتوضيح ربي يسعدك
    7 "
  6. العنود الخطوات هذي لو تشوفين لك اي واحد بيسويها لك لانها سهله ومن ناحيه من وين تبدين ترى الخطوات مرقمه من 1 الي 9 .

وما أنصحك بالفورمات عادي اذا تبين تسوين فورمات والا لا بس انا قلت مو لازم فورمات لاني عارف ان شغله الفورمات طويله شوي والا هي سهله بس لازم يكون عندك السي دي حق اكس بي زي اللي قالك لك الانقليزي بالرغم انه عندنا بالسعوديه بعشره ريال بس التقليد يعني (copy) واغلب الناس ماشين على الحال هذا

على العموم .. بالتوفيق .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thE_promise
    العنود الخطوات هذي لو تشوفين لك اي واحد بيسويها لك لانها سهله ومن ناحيه من وين تبدين ترى الخطوات مرقمه من 1 الي 9 .

وما أنصحك بالفورمات عادي اذا تبين تسوين فورمات والا لا بس انا قلت مو لازم فورمات لاني عارف ان شغله الفورمات طويله شوي والا هي سهله بس لازم يكون عندك السي دي حق اكس بي زي اللي قالك لك الانقليزي بالرغم انه عندنا بالسعوديه بعشره ريال بس التقليد يعني (copy) واغلب الناس ماشين على الحال هذا

على العموم .. بالتوفيق .

تسلم ربي يسعدك
    بس انا كنت اسال من وين ابدها يعنى هل انى اظغط على المربع الى يطلع لى وبعدين اسوى ذى الخطوات ؟
    بس ان شالله بكتبها واخلى اى واحد انجليزى يسويها لى

واشكرررررررررررك من جد على التفاعل
    واسفه على الاطاله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبووود88
    ياليت اقدر أخدمك واخوي the-promise ماقصر وان شاء الله تلاقين حل .......تحياتي
    يكفينى مرورك وردك على الموضوع

اسعدتنى مشاركتك كثير

ربي يسعدك ويوفقك
    7 "
  9. أختي العنود بالنسبه للعلامه الصفراء الي عليها سماعة طبيب فأتوقع انك تقصدين فيها برنامج النورتن يمكن موب شغال أو الجهاز مو متعرف على برنامج الحمايه الموجود على الجهاز وللتأكد من ان الجهاز متعرف عليه أول لأ ادخلي على لوحة التحكم ثم مركز الأمان

طيب بالنسبه لمشكلة البطء فيمكن ان المشكله من البرامج الي تشتغل تلقائيا عند فتح الجهاز ولتعطيل هذه البرامج من ابدا ثم run"تشغيل" اكتبي الأمر msconfig بعدين بتطلع لك نافذه اختاري بدأ التشغيل وبتظهر لك البرامج والي يشتغل تلقائيا تجدين جنبه مربع فيه علامة صح اذا كان البرنامج مو مهم بالنسبه لك مثل البالتوك مثلاً تقدرين تشيلين الصح من جنبه وبكذا ماراح يشتغل الى ان تشغلينه انتي

طبعا مشكلة البطء بالذات من الصعب انك تحددينها عن طريق الوصف لأن فيه أشياء كثيره تسبب بطء الجهاز بعضها من الهاردوير وليس من السوفت وير مثل تسخين المعالج مثلا

عموما حاولي ان الفرمته تكون آخر حل وبصراحه أتمنى اني أخدمك بس عن طريق الوصف صعب وعلى كل حال جربي الي قلت لك عليه واذا ما نفع ردي لي خبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.