الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا عذر لك في ترك الصلاة

لا عذر لك في ترك الصلاة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دليله
    دليله

عضوة شرف

دليله الولايات المتحدة الأمريكية

دليله , أنثى. عضوة شرف. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Instructional Design and Technology , بجامعة Emporia State University
    • Emporia State University
    • Instructional Design and Technology
    • أنثى
    • Emporia, Kansas
    • السعودية
    • Feb 2006
    المزيدl

April 16th, 2006, 01:01 AM

"والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون"

اللهم.. أبلغ هذا الدين ما بلغ الليل والنهار..
    بعز عزيز وذل ذليل
    عزا تعز به الإسلام وأهله..
    وذلا تذل به الشرك وأعوانه..

.-.
  2. اللهم اعز الاسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين وإهدنا الى سواء السبيل واجعل الجنة ملتقانا والنظر الى وجهك الكريم مبتغانا ورفقة حبيبك المصطفى في الجنة بشرانا.مشكورة اختي دليلة ورحم الله والديك في الدنيا والأخرة ورحمك ورحم جميع المسلمين.
    7 "
  3. وذكر فأن الذكرى تنفع الؤمنين,(العهد الذي بينان وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر).......موضوع ممتاز اخت دليلة لان اكثر الناس يتساهل في موضوع الصلاة .....مع العلم بان ابليس كان من الملائكة بس بسبب رفضه سجدة واحدة صار شيطان, فكيف اخي المسلم تضيع صلاة واحدة شوف كم فيها سجدة.والله المستعان
    7 "
  4. صور تقشعر منها الجلود والابدان ...سبحان الله العظيم
    (يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون)،
    (هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون)
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــ شـعـلان ــن
    الله اعز الاسلام والمسلين الهم اعز الاسلام والمسلمين اللهم انصرهم وقوي ايمانه جراك الله الف خير اختي دليلة والله يوفقك ويستر عليك ............. .......... ..........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.