الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى جده

ملتقى جده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تم اعادة الطلب اليكم الرجاء قراءة المحتوى وتوقيع على النموذج الذي تم ارساله لكم عبر البريد الاكتروني بكم واعادته لنا ضمن المرقفات الطلب لكي يتم انهاء اجراءات الموافقه

جاتني هذي الرساله على بريد ودخلت الموقع قبل ارفقت الاوراق وسويت اعادة ارسال وش الحل ؟؟
    ما فهمت عليهم يعني لازم ارفق لهم الاوراق مره الثانيه وسبق ارفقتها ساعدوني

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tariq.Alkahily
    حتى أنا للآن طلب جديد.

تم اعادة الطلب اليكم الرجاء قراءة المحتوى وتوقيع على النموذج الذي تم ارساله لكم عبر البريد الاكتروني بكم واعادته لنا ضمن المرقفات الطلب لكي يتم انهاء اجراءات الموافقه

جاتني هذي الرساله على بريد ودخلت الموقع قبل ارفقت الاوراق وسويت اعادة ارسال وش الحل ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-alqahtani
    تم اعادة الطلب اليكم الرجاء قراءة المحتوى وتوقيع على النموذج الذي تم ارساله لكم عبر البريد الاكتروني بكم واعادته لنا ضمن المرقفات الطلب لكي يتم انهاء اجراءات الموافقه

- - - مشاركة محدثة - - -

نفس مشكلتي سويت اعاده طلب ولاارفقت شي والنموذج عبيتو المشكله ماعرفت كيف ارفقو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب المفضل
    فيه احد اعاد الطلب وهو ناقص الفيزا(التأشيره) ووافقوا عليه لان عندي مشكله في تاريخi-20
    انا صراحه ارفقت خطاب التاشيره الي جاني من المعهد لان باقي ماطلعت التاشيره وقتها ومادري الله يستر
    اما الموافقه لسى ماوافقو على احد
    وملتقى جدة الغي
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.