الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى جده

ملتقى جده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية K5ald
    K5ald

مبتعث جديد New Member

K5ald غير معرف

K5ald
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2015
    المزيدl

June 19th, 2015, 04:37 PM

السلام عليك ي شباب كم تاريخ ملتقى جده وماهي الاشياء المطلوبه وانا مسوي طلب هذا ثاني اسبوع يطلع عندي طلب جديد تتوقعون مو قبلني ؟
  2. السلام عليكم ياشباب انا عندي اسأله واجده
    بالنسبه لملتقى جده متى الموعد
    ثاني شي انا حضرت ملتقى الدمام ورفضوني علشان الفيزا ما طلعت الحين طلعت الفيزا
    والحين سجلت في ملتقى جده وارفقت صورة ال I 20 القديم واليوم أجلت الدراسه وبيرسلون لي ال I 20 الجديد
    هل بيقبلوني علشاني حاط ال I 20 القديم

السؤال الاخير متى بيقفل ملتقى الرياض
    آسف على الإطاله ...
    7 "
  3. بنت خالتي طلعت السنه اللي فاتت، و ما أعطوها في الملتقى غير توجيهات. ما أعطوها موافقه خطيه للدراسه على حسابها الخاص. هذا قبل التغييرات الأخيره.

دي السنه لا تتوقعوا في الملتقى شي غير تحذيرات و تذكيرات بتطبيق النظام بالحرف في مجال الإلحاق.

عن نفسي، كملت تحضيراتي و سافرت لفرنسا (بلد دراستي)، و رحت للملحقيه، و قالو لي: ما نبغى منك شي طالما سجلت طلب أونلاين، تعال لنا بعد ما تكمل ٩ ساعات دراسيه حسب النظام لطلبة الماجستير و بنرفع طلب الحاقك للرياض. لو جيتنا قبل ممكن نرفع لك طلب إلحاق، لكن مؤخرا بتنرفض الإستثناءات، و الطلبات اللي ما تستوفي شروط الإلحاق بتنرفض.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tariq.Alkahily
    بنت خالتي طلعت السنه اللي فاتت، و ما أعطوها في الملتقى غير توجيهات. ما أعطوها موافقه خطيه للدراسه على حسابها الخاص. هذا قبل التغييرات الأخيره.

دي السنه لا تتوقعوا في الملتقى شي غير تحذيرات و تذكيرات بتطبيق النظام بالحرف في مجال الإلحاق.

عن نفسي، كملت تحضيراتي و سافرت لفرنسا (بلد دراستي)، و رحت للملحقيه، و قالو لي: ما نبغى منك شي طالما سجلت طلب أونلاين، تعال لنا بعد ما تكمل ٩ ساعات دراسيه حسب النظام لطلبة الماجستير و بنرفع طلب الحاقك للرياض. لو جيتنا قبل ممكن نرفع لك طلب إلحاق، لكن مؤخرا بتنرفض الإستثناءات، و الطلبات اللي ما تستوفي شروط الإلحاق بتنرفض.
    تخصصك من التخصصات الا طالبينها ولا لا ؟
    انا تخصصي ماجستير ادارة اعمال شايله هم يرفضو الحاقي بسبب التخصص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.