الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدم تفعيل تاكيد الرمز في موقع سفير

عدم تفعيل تاكيد الرمز في موقع سفير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meme mondr
    meme mondr

مبتعث مستجد Freshman Member

meme mondr كوريا الجنوبية

meme mondr , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى كيمياء , بجامعة ulsan University
    • ulsan University
    • كيمياء
    • أنثى
    • غير معرف , اولسان
    • غير معرف
    • Jul 2015
    المزيدl

July 16th, 2015, 05:49 PM

انا سجلت وجالسه اكمل بياناتي في موقع سفير لكن تاكيد البريد الالكتروني موراضي يرسلولي رمز التفعيل جربت باكثر من ايميل ماوصلني شي

ايش الحل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme mondr
    انا سجلت وجالسه اكمل بياناتي في موقع سفير لكن تاكيد البريد الالكتروني موراضي يرسلولي رمز التفعيل جربت باكثر من ايميل ماوصلني شي

ايش الحل
    جربي في وقت يكون الشعب فيه نايم 😅😊
    انا سجلت الساعة 10 الصباح وكانت عندي نفس المشكلة الحمدلله وصلني رمز التفعيل خلال ثواني
    7 "
  3. وانا نفس المشكله جربت بكل الاوقات مو راضي ينرسل لي الكود والمكتب الي جاب لي قبولاتي نبنهي انو كل البنات الي قدم لهم معي ماينرسل الكود بعكس الاولاد على طول ينرسل الكود وفعلا جربت بيانات اخوي على طول انرسل الكود مو فاهمه ايش المشكله
    7 "
  4. وانا كذلك لا استطيع التسجيل بسبب كود التفعيل بالرغم اني تواصلت معهم من خلال اتصل بنا عن طريق سفير وردوا علي بأن اتاكد من تحديث المتصفحات وتم التاكد دون جدوى ومن خلال اكثر من جهاز لا حياة لمن تنادي وتم مخاطبتهم مرى اخرى وبانتظار الافادة ، ارجوا من الجميع لمن صادف هذه المشكله ان يتفاعل معنا بكيفية تجاوز هذه الاشكاليه او الافادة ببعض الحلول.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسانه طالبة علم
    وانا كذلك لا استطيع التسجيل بسبب كود التفعيل بالرغم اني تواصلت معهم من خلال اتصل بنا عن طريق سفير وردوا علي بأن اتاكد من تحديث المتصفحات وتم التاكد دون جدوى ومن خلال اكثر من جهاز لا حياة لمن تنادي وتم مخاطبتهم مرى اخرى وبانتظار الافادة ، ارجوا من الجميع لمن صادف هذه المشكله ان يتفاعل معنا بكيفية تجاوز هذه الاشكاليه او الافادة ببعض الحلول.
    غيرت الايميل الي استخدمتو وزبط معاي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.