الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى جده للدارسين على حسابهم الخاص في جده الهيلتون ١٧-١٩ أوغست ٢٠١٥

ملتقى جده للدارسين على حسابهم الخاص في جده الهيلتون ١٧-١٩ أوغست ٢٠١٥

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wlooo
    انا دراستي تبدا 24 اوغست ان شاء الله
    و الملتقى اصبح الكتروني يعني يرسلولككً التعهد ع الايميل و توقعه و ترد ترسله لهم عبر الايميل و اشوفها خطوة جيده لان الملتقى دائما م يناسب اوقات الطلاب و غير كذا عناء السفر و التكاليف الاضافية

سلام عليكم انا كمان موعد دراستي يبدأ 24 أوغست بس الوزارة ما ردت عليا ايش أسوي اسافر ولا استنى الين ما يردو عليا-ممكن تديني الايميل اللي رسلت عليها النموذج
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sal37
    سلام عليكم انا كمان موعد دراستي يبدأ 24 أوغست بس الوزارة ما ردت عليا ايش أسوي اسافر ولا استنى الين ما يردو عليا-ممكن تديني الايميل اللي رسلت عليها النموذج
    ASTP@mohe.gov.sa
    Announcement@mohe.gov.sa

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sadeem17
    السلام عليكم .انا تغيرت عندي الحاله الى تم حضور الملتقى فيه احد مثلي ! و هل يعني اني مقبولة او فيه احتمال الرفض !
    الغالبية تغيرت عندهم حالة الطلب ، الطلب يمر بعدة مراحل وإحدى هذه المراحل هو الملتقى ولكن وبحكم إلغاء الملتقى والاكتفاء بالنموذج وكذلك المادة العلمية تعتبرين إنك عديتي هذه المرحلة.

إذا أوراقك كاملة وقبولك مافيه مشكلة إن شاء الله يقبلون طلبك

وإذا الاوراق ناقصة سيتواصلون معك لاكمال النواقص.

الله يعيننا ويعينكم
    7 "
  4. السلام عليكم

انا من جدة وقدمت على ملتقى جدة، وارجعو لي الطلب عشان اوقع على النموذج وارفقه، لكن النموذج وصلني بعدها بيومين وما كنت عارف الهرجة فأرسلته لهم بدون الارفاق، وحالة الطلب اني مقبول وسيتم اتاحة الحجز قريباً

انا مسافر 29 سيبتيمبر

ايش اسوي عشان اخليهم يفتحو ملفي عشان ارفق الاوراق وتصبح حالتي انه تم الحضور، ولو سافرت ايش العمل؟ اريد اجابة كافية ووافية
    7 "
  5. طيب في تحديث،،

بعد ما رفعنا لهم النموذج موقع، الوزارة دققت في الطلبات و كان الرد عبر الموقع على نوعين:
    1. تم حضور الملتقى.
    2. يجب حضور الملتقى.

يمكن في أنواع تانية من الردود ما عدت عليا.

في كمان شباب ما جاهم الرد و مكتوب لهم "تحت التدقيق" لسه.
    7 "
15 من 21 صفحة 15 من 21 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.