الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى جده للدارسين على حسابهم الخاص في جده الهيلتون ١٧-١٩ أوغست ٢٠١٥

ملتقى جده للدارسين على حسابهم الخاص في جده الهيلتون ١٧-١٩ أوغست ٢٠١٥

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

هم ارسلو على الايميل حقي ..تم اعاده الطلب اليكم الرجاء قراءه المحتوى والتوقيع على النموذج الذي تم ارساله لكم عبر البريد الخاص بكم و اعادته لنا ضمن المرفقات الطلب لكي يتم انهاء اجراءات الموافقه ... ..... وما ارسلو ايميل ثاني عشان اقراه و اوقع فيه ايش الحل يرجى المساعده
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AusieAbdullah
    انا نفس الشي، بس كان في نموذج مرفق في الايميل!
    كل الناس نفس الشي بس اغلبهم كان الايميل فارغ مافيه مرفقات اذا احد عنده النموذج يتكرم ينزله هنا عشان يستفيدوا منه الشباب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nusaiba
    هل الفحص الطبي اجباري ؟
    يعني ما حيتم اعادة إرسال الطلب بدونه ؟ سفري بعد عشرة ايام و ما عندي فحص طبي لنو ما كان من المتطلبات اول و مشي طلبي بدونه

حتى انا الايميل الي وصلني ما كان يحتوي على نموذج مرفق
    الفحص الطبي اجباري من اول سو فحص في مستشفى حكومي قبل تسافر وسوا سكاننق من الفحص وارفقها بسيط الوضع كثير رفضوا طلباتهم لأنهم ما سووا فحص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz.k.alamoudi
    طيب اخي لوتكرمت ترفع المرفقات او نرسلي هيا ؟
    عزيزي خطأ مطبعي مني، النموذج لم يرفق في الايميل الذي وصلني، أنا انتظر وصوله معك مثل البقية. أبشر لو وصلني أرفقه للكل هنا والبقية لو وصل لهم متأكد ما راح يقصرون.

لكن اللي أشوفه أن نموذج الاطلاع هذا ما عليه نجمة حمرا يعني يمكن اصلًا مش اجباري، لكن أنا ودي أعرف ما المقصود بالنموذج هذا؟!!
    7 "
4 من 21 صفحة 4 من 21 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.