الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى جده للدارسين على حسابهم الخاص في جده الهيلتون ١٧-١٩ أوغست ٢٠١٥

ملتقى جده للدارسين على حسابهم الخاص في جده الهيلتون ١٧-١٩ أوغست ٢٠١٥

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz.k.alamoudi
    لا انا كاتبلي انو الطلب تحت التدقيق من وين اروح و ارفق؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandoona126
    وانا ضغط على ازرار اعادة الطلب
    رجعت الحاله الطلب تحت التدقيق
    مدري ايش اعمل ؟
    هذا ايميل ادارة الدارسين على حسابهم الخاص، اذكر انك ضغطت اعادة الطلب بالغلط و خيرهم بين انك تفتح الطلب من جديد او ترفق الناقص في اليميل، اهم شي اذكر اسمك الكامل ورقم الطلب عشان يفتحونه لك

الايميل: ASTP@mohe.gov.sa
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmyamy
    اتوقع إن هذا النموذج هو إقرار منك أنك ماتطالب بالالحاق بالبعثة وأنه مايحرق لك المطالبة
    انا طبعت الايميل اللي جاني ووقعته وارفقته، بس لو موجود عندك النموذج هذا يا ريت تزبطنا فيه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmyamy
    والله انا ماعندي خبر توقع بس لأن من صيغة كلامهم فيه شي بيصير الاسبوع هذا بخصوص ملتقى جده الله اعلم الغا تأجيل
    نقل تقول سيعلن اخبار جديدة عنه واضح فيه شي
    تم اعادة الطلب اليكم الرجاء قراءة المحتوى وتوقيع على النموذج الذي تم ارساله لكم عبر البريد الاكتروني بكم واعادته لنا ضمن المرقفات الطلب لكي يتم انهاء اجراءات الموافقه

جاتني هذي الرساله على بريد ودخلت الموقع قبل ارفقت الاوراق وسويت اعادة ارسال وش الحل ؟؟
    ما فهمت عليهم يعني لازم ارفق لهم الاوراق مره الثانيه وسبق ارفقتها ساعدوني

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmyamy
    والله انا ماعندي خبر توقع بس لأن من صيغة كلامهم فيه شي بيصير الاسبوع هذا بخصوص ملتقى جده الله اعلم الغا تأجيل
    نقل تقول سيعلن اخبار جديدة عنه واضح فيه شي
    تم اعادة الطلب اليكم الرجاء قراءة المحتوى وتوقيع على النموذج الذي تم ارساله لكم عبر البريد الاكتروني بكم واعادته لنا ضمن المرقفات الطلب لكي يتم انهاء اجراءات الموافقه

جاتني هذي الرساله على بريد ودخلت الموقع قبل ارفقت الاوراق وسويت اعادة ارسال وش الحل ؟؟
    ما فهمت عليهم يعني لازم ارفق لهم الاوراق مره الثانيه وسبق ارفقتها ساعدوني
    7 "
6 من 21 صفحة 6 من 21 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.