الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى جده للدارسين على حسابهم الخاص في جده الهيلتون ١٧-١٩ أوغست ٢٠١٥

ملتقى جده للدارسين على حسابهم الخاص في جده الهيلتون ١٧-١٩ أوغست ٢٠١٥

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمه محمد
    و الله كلنا كدة
    انا ابي لو اعرف في امل ولارحت علي بيرجعو يرسلوها ولاخلاص

وان ماجاتني الموافقه شكلي بروح اكمل المعهد اللغه وارجع وخلاص لاني دفعت نص المبلغ للمعهد ومادري اقدر اروح ولابرضو لازم موافقه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme mondr
    انا ابي لو اعرف في امل ولارحت علي بيرجعو يرسلوها ولاخلاص

وان ماجاتني الموافقه شكلي بروح اكمل المعهد اللغه وارجع وخلاص لاني دفعت نص المبلغ للمعهد ومادري اقدر اروح ولابرضو لازم موافقه
    الوضع بسيط ارسلي لهم ايميل وخلال اسبوع يردوا عليك او روحي لهم ويرجعوا لك الطلب وتكملي الطلبات وترسليه لهم
    حتى لو تبين تروحي تبدأي دراستك عادي بيرجعوا لك الطلب أي لحظة وكل شي أوم لاين الوضع مايستاهل
    7 "
  3. السلام عليكم
    اليوم الصباح مريت وزارة التعليم الي في حي الغدير واستفسرت منهم عن ملتقى جدة ''
    1-ملتقى جدة الغي
    2- النموذج المرفق يرسل الى نفس البريد الي ارسلوه لك مع ذكر رقم الهوية الوطنية والاسم ورقم الطلب..

وهذا كلام الموظف والي خايف يروح يسئل وبيقولون له نفس الكلام
    7 "
  4. حاولت ارسل على نفس الايميل علشان ارفق النموذج الايميل محظور لا يستقبل رسايل ايش الحل
    وراسلت ادارة المبتعثين على حسابهم الخاص ولا جاني الرد .. وهل صحيح مافي موتمر لانه مافي شي موقع يأكد انو اتلغى
    اعطووووني حل !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rofamoh
    حاولت ارسل على نفس الايميل علشان ارفق النموذج الايميل محظور لا يستقبل رسايل ايش الحل
    وراسلت ادارة المبتعثين على حسابهم الخاص ولا جاني الرد .. وهل صحيح مافي موتمر لانه مافي شي موقع يأكد انو اتلغى
    اعطووووني حل !!
    للاسف مافي شي يثبت انو انلغى لكن الي راحو الوزاره مافي سبب انهم يكذبو اكيد كلامهم صحيح واتلغى ماقالوه من عبث هذا كلام وصلهم من الوزاره
    انا رديت عليهم بنفس الايميل وارفقت البيانات
    يعني افتح الرساله وسوي رد وارفق الاوراق ورقم هويتك

واكيد بتنرسل
    7 "
  6. انا توي ارسلت على الايميل لهم البيانات زي ماقال اخوي وان شاء الله خير سويت رد على رسالتهم وارفقتها تاكدو من الايميل قبل ترسلون
    ولاحد يستعجل الحمد الله انو المؤتمر انلغى سار في مجال اكبر ووقت اكثر
    كل شي يسير قولو الحمد الله ومابيسير شي ربي موكاتب انو يسير
    الحمد الله اكثرو من هالكلمه
    7 "
8 من 21 صفحة 8 من 21 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.