الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى جده للدارسين على حسابهم الخاص في جده الهيلتون ١٧-١٩ أوغست ٢٠١٥

ملتقى جده للدارسين على حسابهم الخاص في جده الهيلتون ١٧-١٩ أوغست ٢٠١٥

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hash997
    ياشباب انا حالتي كانت مدعو لحضور الملتقى وسيتم اتاحة الحجز قريباً، وبعد ما ارسلت واحد للوزارة عشان يقولهم يفتحو ملفي وارفق اوراق الاطلاع والكشف الطبي، اليوم تغيرت الحالة الى

تم رفض طلبك وذلك للاسباب التالية ( إحالة )
    ايش يعني؟؟ ضروري يا اخوان
    أخوك في الله مهندس نظم و اشتغلت ضمن مشاريع نظم مشابهه لنظام سفير. اللي بيصير شي مو غريب علي و الحلول اللي أقترحها ممكن تزبط و ممكن لأ. التواصل مع الوزاره عبر نظام سفير أفضل وسيله، ثم التجريب زي ما قلت لك فوق.
    7 "
  2. ممكن احد يسألناا متى سيعقد ملتقى جدة الموعود بالنسبة للي حالتهم زي مدعو للقاء اللي ما اعررف متى سيعقد بالزبط 😭 ارجووكم لو في حد بالريااض يسأل عن الموعد بس الله يسعدكم مساااعدة ارجووكم نفسيتي تعبت سفري بعد أيام قليله ومااني عارفه حساافر ولا حررجع تذاكري للمرة الثااانية😩
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dode3360
    ممكن احد يسألناا متى سيعقد ملتقى جدة الموعود بالنسبة للي حالتهم زي مدعو للقاء اللي ما اعررف متى سيعقد بالزبط �� ارجووكم لو في حد بالريااض يسأل عن الموعد بس الله يسعدكم مساااعدة ارجووكم نفسيتي تعبت سفري بعد أيام قليله ومااني عارفه حساافر ولا حررجع تذاكري للمرة الثااانية��
    الملتقى التغى خلاص
    فيه اكثر من شخص راح الوزارة وانقال له هالكلام ومن ضمنهم اختي
    من ضمن الاشياء اللي سألت عنها اختي هو اذا كانت تقدر تسافر الحين، والموضفة قالت باذن الله مو ناقصك شيء، تقدرين تسافرين
    فاذا كانت اوراقك كاملة ومتاكدة من الشيء هذا توكلي على الله ولا تضييعين فلوسك ووقتك
    7 "
  4. خلاص ماعاد فيه ملتقيات يعتمدون على النموذج .....الي نفس حالتي سوا اعادة ارسال من دون ارفاق النموذج الله يعينه انا الحين اموري متلخبطه اجدد التاشيره وباقي الملتقي دعواتكم تتسهل معي

- - - مشاركة محدثة - - -

خلاص ماعاد فيه ملتقيات يعتمدون على النموذج .....الي نفس حالتي سوا اعادة ارسال من دون ارفاق النموذج الله يعينه انا الحين اموري متلخبطه اجدد التاشيره وباقي الملتقي دعواتكم تتسهل معي

- - - مشاركة محدثة - - -

خلاص ماعاد فيه ملتقيات يعتمدون على النموذج .....الي نفس حالتي سوا اعادة ارسال من دون ارفاق النموذج الله يعينه انا الحين اموري متلخبطه اجدد التاشيره وباقي الملتقي دعواتكم تتسهل معي

- - - مشاركة محدثة - - -

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tariq.Alkahily
    ربما هذه الطريقه الوحيده في النظام الآلي اللي تتيح لك ترفع أوراقك من جديد.

دحين قدم من جديد، شوف ايش يصير معك.
    لسة مافي امكانية لرفع الملفات، هوا صار الطلب بس لازم سمر على المدير عشان يعتمده، لو ما اتغير شي اليوم، رح ارسله تاني بكرة عشان يتابع معاهم ان شاء الله
    7 "
  6. هذي صورة من رد تواصل عن ملتقى جدة لأن أنا رغم كل اللي انكتب كنت متخووفه مايكون اتلغى بالذات لمن صارت حالة الطلب مدعو للحضور خفت بس اللحين نطمن الحمد لله اللي قرب سفرره يتووكل على الله و انشالله كل اللي قدمووو يجيهم قبول يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dode3360
    هذي صورة من رد تواصل عن ملتقى جدة لأن أنا رغم كل اللي انكتب كنت متخووفه مايكون اتلغى بالذات لمن صارت حالة الطلب مدعو للحضور خفت بس اللحين نطمن الحمد لله اللي قرب سفرره يتووكل على الله و انشالله كل اللي قدمووو يجيهم قبول يارب
    طريق السلامه و الله يوفقك.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dode3360
    الحمدلله اتغيرت عندي الحالة من مدعو للحضور ل تم حضور الملتقى وكنت أرسلت للوزير عبر تواصل وجاني الرد أنه تم استبدال الملتقى بإرسال تعهد عبر الإيميل
    كيف اتواصل مع الوزير؟؟

وهل ارسلت التعهد عبر الايميل او سفير؟
    7 "
  9. تتواصل مع الوزير عبر خدمة تواصل https://he.moe.gov.sa/emw/index.aspx هذا الرابط ويجيك الرد خلال يومين ثلاثة ولمن ترسل في خانة للمرفقات لو حابب ترفق مع طلبك أي شي تقدر ترفق
    جربت ارسل للوزارة عبر الايميلات من قبل ما لقيت إي رد حتى الدعم الفني ارسلتلهم ولا حياة لمن تناادي الحمد لله جربت تواصل وجاني رد على كل استفساراتي توكل على الله وارسل
    7 "
17 من 21 صفحة 17 من 21 ... 12161718 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.