الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفار

استفار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wawie009
    wawie009

مبتعث جديد New Member

wawie009 الولايات المتحدة الأمريكية

wawie009 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • student
    • أنثى
    • CALIFORNIA, san francisco
    • السعودية
    • Oct 2014
    المزيدl

May 13th, 2015, 09:12 AM

السلام عليكم انا عندي شوية استفسارات .. انا بثالث ثانوي وابغا اعرف ايش الاشياء الي اجهزها للتقديم على الابتعاث مثلا الفيزا بعد التقديم ولا قبل ؟ واللغة اذا اختبرت الايلتس كم الدرجة المطلوبة وكيف يتم قبولي واذا درست على حسابي الخاص متى اقدر انضم لبرنامج خادم الحرمين وايش الدرجات المطلوبة للالتحاق بالبعثة ؟ واقدم على الجامعات بدولة الابتعاث اول قبل القبول هنا ولا كيف ؟ ايش خطوات التقديم والاشياء الي نحتاجها في التقديم .. شكرا
  2. و عليكم السلام بحاول اجاوب على الاستفسارات اللي اعرفها :
    • الفيزا بعد التسجيل للابتعاث بس قبل التسجيل لازم يكون عندك جواز سفر ساري المفعول لمدة سنه أقل شء .
    • الايلتس مطلوب عند التسجيل لطلاب الطب اللي يبغون يدرسوا بدول اروبا كعامل مفاضلة .
    • بالنسبه لأقل درجة للايلتس الوزارة ما اعلنت عن شروط المرحلة 11 بس المرحلة العاشرة من شروط أن أقل درجة للايلتس هي 5 أو 5.5 فقط للراغبين بدراسة الطب بالدول أوربا .
    • بالنسبه لقبول الجامعات الوزارة تتكفل بالقبول لطلاب الطب.
    ملاحظة شروط المرحلة 11 قد تختلف ، و إذا عندك اي استفسار شوف مواضيع المنتدى فيه إجابات لكل استفساراتك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.