الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص المعاهد في امريكا

استفسار بخصوص المعاهد في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AhmedKAlmutlaq
    AhmedKAlmutlaq

مبتعث جديد New Member

AhmedKAlmutlaq غير معرف

AhmedKAlmutlaq
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2015
    المزيدl

May 19th, 2015, 09:39 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا خريج هندسه صناعية و ابي مساعدتكم

متى راح ينفتح التسجيل في رمضان وكيف طريقة التسجيل هل هو بالنت فقط؟

ومتى يطلع قبولي في الابتعاث الى امريكا ان شاءالله وهل السفر لها وقت محدد واذا لا تقريبا متى ؟ لأنني انتظر زوجتي تتخرج الترم القادم ان شاءالله ونسافر مع بعض

وانا الان ادور معاهد في ولايات ما هي افضل ولايات ومعاهد لدراسه اللغة والماجستير

و دلوني على مدينة امنه وماتكون غاليه وفيها معهد وجامعه ممتازه

علماً انو معي زوجتي مرافق

ارجو الرد على الاستفسارات
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة حسب ماورد ان باب التسجيل يفتح في 10 رمضان وسؤالك عن الابتعاث هل وقته محدد ع حسب علمي ان لا اذا قدمت عن طريق النت وجاك ترشيح ممكن تأجل بداية الدراسه والافضل انا اقول انك تروح بالبداية لحالك وتخلي اهلك يخلصون امورهم على ما تسنع وضعك هناك وتتأقلم مع الجو وتكون لك خبره يعني وتجيبهم يمك بس هذا المعلومات اللي عندي وان شاء الله الشباب ما يقصرون معك
    7 "
  3. بالنسبة للولاية الي اعرفة انه ولاية تنسي حلوة ومو ذاك الغلا يعني تقدر تمشي امورك واسم الجامعة carson newman uni في مدينة جفرسون ولها معهد اكاديمي تابع للجامعة سمعت انه جيد اول شي يعطوك قبول لغه وبعدها تقدر تكمل عندهم ماجستير تقريبا اللغه تسع شهور (لغه مكثفه ) تعاملهم حلو وسريعين ومتساهلين
    برضه ولايه نيوجرسي فيها جامعة FDU
    وجامعة سان جوزية في كاليفورنيا ..
    اتمنى اني افدتك ..
    7 "
  4. ولاية بنسلفانيا مدينة فيلادلفيا
    حلوة جدا المدينة وجميلة بالنسبة للأجواء غير كذا فيها خمسة او ستة -شيء زي كذا- جامعات ومعاهد لغة ممتازة وفيها خامس افضل جامعة ف امريكا وغير كذا نسبة الامن حلوة ومدينة نيويورك قريبة جدا وايضا العاصمة واشنطن قريبة يعني ايام الويكيند تقدر تنزلو لها وتنبسطو ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.