الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معدلي ممتاز ارغب في البعثه ولكنن

معدلي ممتاز ارغب في البعثه ولكنن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loo00ook
    loo00ook

مبتعث جديد New Member

loo00ook غير معرف

loo00ook
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2015
    المزيدl

June 22nd, 2015, 03:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا معدلي ممتاز مع مرتبة الشرف والحمدلله لغتي الانجليزية جيدة لكن اهلي رافضين فكرة السفر ولي سنين احاول معاهم يقولون لي لما تتزوجين ..
    وانا ارغب في الابتعاث ساعدوني الله يوفقكم .
    اللهم يارزاق ارقزني وياكريم اكرمني
  2. وعليكم السلام ورحمة الله

مممم ما ادري وش اقولك والله ، الله يعينك ويسخرهم لك ياحي ياقيوم

حاولي فيهم يمكن رفضهم لان مافيه امكانية احد منهم يكون مرافق لك ؟
    دوري اقرب اخوانك لك والعبي بمخه الين يقتنع وروحي انتي واياه عاد اقنعوا الرؤوس الكبيره

او اقنعيهم ع الاقل تروحين كم شهر تاخذين لغه وترجعين ، وشوي شوي يمكن يقتنعون

او استخدمي دموع التماسيح :$ تفيد مع الاباء كثيير
    والله يسخرهم لك ويوفقك ياحبيبتي

والا وكلي امرك لله وتأكدي انه خييره لك وطوري لغتك اكثر هنا وابحثي عن وظايف بما ان معدلك كويس ماشاءالله وتوظفي وانبسطي
    وممكن مقر العمل يطلعك بعثه يمكن وقتها يتغير رايهم !

دعواتك
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا طالب مبتعث لحالي. وجامعتي كويسة في قرية صغيرة بما يعني إنّو ما فيها اي معهد للغة. وأهلي ودهم أني اتزوج اليوم قبل بكرة لاكن مشكلتي الوحيدة أنه لازم زوجة المستقبل تكون عندها لغه عشان تدرس بالجامعه " يعني تقدر تختبر ايلتس او توفل"
    رسالتي غريبه ادري ولاكن إنتي اهلك شارطين الزواج وانا أدور وحدة عندها لغه عشان تنقبل بالجامعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة java1993
    وعليكم السلام ورحمة الله

مممم ما ادري وش اقولك والله ، الله يعينك ويسخرهم لك ياحي ياقيوم

حاولي فيهم يمكن رفضهم لان مافيه امكانية احد منهم يكون مرافق لك ؟
    دوري اقرب اخوانك لك والعبي بمخه الين يقتنع وروحي انتي واياه عاد اقنعوا الرؤوس الكبيره

او اقنعيهم ع الاقل تروحين كم شهر تاخذين لغه وترجعين ، وشوي شوي يمكن يقتنعون

او استخدمي دموع التماسيح :$ تفيد مع الاباء كثيير
    والله يسخرهم لك ويوفقك ياحبيبتي

والا وكلي امرك لله وتأكدي انه خييره لك وطوري لغتك اكثر هنا وابحثي عن وظايف بما ان معدلك كويس ماشاءالله وتوظفي وانبسطي
    وممكن مقر العمل يطلعك بعثه يمكن وقتها يتغير رايهم !

دعواتك
    اشكرك على ردك اهلي واعرفهم ماينفع معاهم
    انا انسانه ارغب في الابتعاث حتى اكسب لغة اكثر واكثر واكثر واطور نفسي وحابة اني اخذ ابتعاث
    وكل شروط الابتعاث متحققه

البنت دائما في مجتمعنا رغبتها وطموحتها محظورة الا بتوافر وسبب المحرم ؟؟الزواج ..؟؟
    طيب واللي ماربي كتب لها زواج تجلس بدون بعثه ..!!
    اللهم يارزاق ارزقني وياكريم اكرمني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loo00ook
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا معدلي ممتاز مع مرتبة الشرف والحمدلله لغتي الانجليزية جيدة لكن اهلي رافضين فكرة السفر ولي سنين احاول معاهم يقولون لي لما تتزوجين ..
    وانا ارغب في الابتعاث ساعدوني الله يوفقكم .
    اللهم يارزاق ارقزني وياكريم اكرمني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اقرأي كلامي وحاولي ان تجعلي العقل قبل العاطفه اعلم انه صعب لكن حاولي
    الإبتعاث حلم الكثير وربما يتحقق وربما لا
    والزواج قرار ليس بالسهل فلاتجعلي حلمك بالإبتعاث يتحكم بقرارات تؤثر تأثيرا كبيرا في حياتك
    الزواج استقرار وأمن وارتباط وتفاهم وتوافق وليس قرار عشوائي
    او وسيله للإبتعاث
    عاطفتنا الإناث تغلب كثير وبقوه علينا لكن عندما أقرأ آيات الله افهم لماذا لم نحصل او يتأخر مانريد لذا أقرأي الأيات الكريمه بالعقل
    قال تعالى (وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئَاً وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئَاً وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ)
    ويقول المولى (فَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئَاً وَيَجْعَلَ اللهُ فِيهِ خَيْرَاً كَثِيرَاً).

، عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ كُنْتُ خَلْفَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمًا فَقَالَ:
    (( يَا غُلَامُ إِنِّي أُعَلِّمُكَ كَلِمَاتٍ احْفَظْ اللَّهَ يَحْفَظْكَ احْفَظْ اللَّهَ تَجِدْهُ تُجَاهَكَ إِذَا سَأَلْتَ فَاسْأَلْ اللَّهَ وَإِذَا اسْتَعَنْتَ فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ وَاعْلَمْ أَنَّ الْأُمَّةَ لَوْ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ لَكَ وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ رُفِعَتْ الْأَقْلَامُ وَجَفَّتْ الصُّحُفُ))

ويقول تعالى { إنَّ مَعَ العُسْرِ يُسْراً }

لذا علقي كل آمالك بالله وتوكلي عليه والحي في الدعاء وتحري اوقات الإستجابه واستغلي رمضان والصيام وقبل الإفطار فالله اذا اعطى ادهش ولاتنسي ان تسألي الله ان يرزقك الخير ويصرف عنك الشر ويبارك لك في امنياتك ويجعلها تقربك منه

الله بيده رزقك الله هو يعلم ماهو الخير لك والله ارحم بك من والديك
    رزقك الكريم ماهو افضل واعلى من البعثه وبارك لك فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.