الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرط لم ينطبق علي، اتمنى تجاوبوني

شرط لم ينطبق علي، اتمنى تجاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Kor
    Kor

مبتعث جديد New Member

Kor غير معرف

Kor
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2015
    المزيدl

June 23rd, 2015, 08:05 AM

انا انطبقت عليا جميع شروط الابتعاث ماعدا التحصيلي ، جبت ثانوي فوق ال 90 بكثير و قدرات فوق ال 80 لكن التحصيلي 75 . هل ممكن يتغاضو عن التحصيلي مع العلم ان لغتي الانقليزيه جيده جدا و لا ارغب في دراسة الطب.
  2. مداخله على السريع.
    اي احتمال في الدنيا يكون دائماً ٥٠/٥٠. بعض النظر عن المؤثرات الخارجية.
    ألي عليك انك تقدم بالموقع وتنتظر
    اذا الموقع قبل طلبك حلو يسير عندك ٥٠٪ نعم و٥٠٪ لا.
    اذا الموقع ما قبل للأسف حلو مره اخرى او حاول بطريقه اخرى.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kor
    انا انطبقت عليا جميع شروط الابتعاث ماعدا التحصيلي ، جبت ثانوي فوق ال 90 بكثير و قدرات فوق ال 80 لكن التحصيلي 75 . هل ممكن يتغاضو عن التحصيلي مع العلم ان لغتي الانقليزيه جيده جدا و لا ارغب في دراسة الطب.
    الفرز عادتا يكون للأفضلية. ولاكن هذا لا يعني ان الاختيار المبدئ يكون النهائي. هناك دائماً قايمة انتظار وقد تكون فيها وتكون من نصيبك البعثه. وهذا يمثل نسبة ٥٠٪.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kor
    و بخصوص انك ما تبى طب. الابتعاث اختلف اختلاف كبير السنه ذي. ف ممكن يكون ذَا مساعد لك و ممكن لا. لازم تقدم وتشوف.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah basaad
    مداخله على السريع.
    اي احتمال في الدنيا يكون دائماً ٥٠/٥٠. بعض النظر عن المؤثرات الخارجية.
    ألي عليك انك تقدم بالموقع وتنتظر
    اذا الموقع قبل طلبك حلو يسير عندك ٥٠٪ نعم و٥٠٪ لا.
    اذا الموقع ما قبل للأسف حلو مره اخرى او حاول بطريقه اخرى.
    شكرا ليك . بس حابه اعرف هل واجهتك حاله زيي وتم قبولها؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kor
    شكرا ليك . بس حابه اعرف هل واجهتك حاله زيي وتم قبولها؟
    نعم بس للأسف كنت مستعجل وما انقبلت.
    راح تسالي كيف عرفت. قبل ما اطلع كندا كنت ادرس في جامعة الطايف في الكلية الصحية. تعثرت اول ترم. واحد من أصحابي اقترح إنّو نقدم في جامعة الباحة. التقديم كان الافضلية للمتخرجين الجدد. هوا قالي اذا ارسلولك اختار تخصص او حدد مسار غير الصحي لا تختار لأنهم عندهم قايمة انتظار لاكن انا ما انتظرت كفايه. الغية الطلب وكانت المفاجاة بعدها بكم يوم صاحبي ارسلولو تم القبول مع العدم إنّو درجاتي الاحسن لاكن هوا انتظر وانا لا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوفى البشر
    تقول شروط الابتعاث جميعها انطبقت علي !!!!
    ومن قالك أن الشروط نزلت اصلاً ، الى الان ننتضر الشروط على أحر من الجمر
    والله ييسرها
    هوا يقصد الشروط القديمة لاتكون ذكي مرره
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah basaad
    نعم بس للأسف كنت مستعجل وما انقبلت.
    راح تسالي كيف عرفت. قبل ما اطلع كندا كنت ادرس في جامعة الطايف في الكلية الصحية. تعثرت اول ترم. واحد من أصحابي اقترح إنّو نقدم في جامعة الباحة. التقديم كان الافضلية للمتخرجين الجدد. هوا قالي اذا ارسلولك اختار تخصص او حدد مسار غير الصحي لا تختار لأنهم عندهم قايمة انتظار لاكن انا ما انتظرت كفايه. الغية الطلب وكانت المفاجاة بعدها بكم يوم صاحبي ارسلولو تم القبول مع العدم إنّو درجاتي الاحسن لاكن هوا انتظر وانا لا

شكرا لك يا عبدالله . اتمنى لك التوفيق في حياتك ان شاء الله .
    اذا عادي تقلي ايش الشرط اللي ما انطبق عليه وكم جبت فيه ؟ اذا مو حابب عادي براحتك . شكرا ليك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kor
    شكرا لك يا عبدالله . اتمنى لك التوفيق في حياتك ان شاء الله .
    اذا عادي تقلي ايش الشرط اللي ما انطبق عليه وكم جبت فيه ؟ اذا مو حابب عادي براحتك . شكرا ليك
    شرطهم كان القبول للمتخرجين الجدد وانا كنت مخرج قبل سنتين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.