الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال يبيله جواب

سؤال يبيله جواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mishary01
    Mishary01

مبتعث مستجد Freshman Member

Mishary01 غير معرف

Mishary01
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2015
    المزيدl

June 24th, 2015, 03:52 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني انا ولله الحمد خريج هذه السنه من الثانوية نظام مقررات
    و الحمدلله سجلت في جامعة الملك فهد للبترول و المعادن (إحتياطاً) في حال ماقدرت أطلع بعثه
    و اليوم الحمدلله جاني القبول حقها و لكن المشكله اني لازم أأكد الرغبة اني ابدرس عندهم و ارفع اوراق و صور و اشياء قبل 11 رمضان .
    وكلنا نعرف ان البعثة لسا ماطلعت شروطها و تطلع 10 رمضان فكيف أقدر أزامن بينهم بحيث يكون عندي خيار اني اكمل في البترول و المعادن أو اروح بعثه؟
    يعني الحين اذا رفعت الاوراق و مشت الامور هل اقدر اكنسلهم في أي وقت ولا لا بالنسبه للبنرول و المعادن؟ ونفس السؤال للجامعات و البعثات الاخرى مثل الملك سعود و الإمام و بعثة سابك و ارامكو
    مع العلم إني أفضل بعثة خادم الحرمين الشريفين .

ياليت تجاوبون عن أسئلتي بأسرع وقت ممكن . و شكرا .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفيه
    اي اخوي تقدر تسحب اوراقك و تخلي طرفك من الجامعة في حال انقبلت بالبعثة و نويت تلتحق فيها و الاجراءات ما تاخذ اكثر من كم ساعة بالجامعة لاخلاء الطرف
    المشكله اني بالرياض و الجامعه بالظهران كيف الغي الطرف و انا بالرياض ؟
    7 "
  3. في حال انك ماسلمت الشهادة ما يحتاج تخلي طرفك بس مارح تضمن مقعدك بالجامعة

- - - مشاركة محدثة - - -

في مواصلات كثيرة الان بين الرياض و الشرقية: القطار .. باصات سابتكو ( نظيفة جدا) و تنزل بالخبر و الطيارة (ابعد شي عن المدينة)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفيه
    في حال انك ماسلمت الشهادة ما يحتاج تخلي طرفك بس مارح تضمن مقعدك بالجامعة

- - - مشاركة محدثة - - -

في مواصلات كثيرة الان بين الرياض و الشرقية: القطار .. باصات سابتكو ( نظيفة جدا) و تنزل بالخبر و الطيارة (ابعد شي عن المدينة)
    يعني نصيحتك اقدم بشكل طبيعي و اذا جاني قبول البعثه اروح هناك و أخلي الطرف ؟

ولا أقدم دون مااعطيهم طبق الاصل من الشهاده ؟
    7 "
  5. نصيحتي بما انه جاك قبول بجامعة البترول قدم الشهادة و هم يطلبون الأصل ما يقبلو بالنسخة المصدقة

بعدها اذا جاك قبول بالعثة شوف الأنسب لك و تقدر ببساطة تخي الطرف لو تبي البعثة ..
    بس لا تخلي مقعد الجامعة الحكومية يروح عليك و تظل خالي اليدين بدون شي و حاليا بدأ التقديم بالجامعات الحكومية بالرياض
    انا اشوفها خيار افضل من البترول لو ما كنت من النوع الدافور .. البترول صعبة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفيه
    نصيحتي بما انه جاك قبول بجامعة البترول قدم الشهادة و هم يطلبون الأصل ما يقبلو بالنسخة المصدقة

بعدها اذا جاك قبول بالعثة شوف الأنسب لك و تقدر ببساطة تخي الطرف لو تبي البعثة ..
    بس لا تخلي مقعد الجامعة الحكومية يروح عليك و تظل خالي اليدين بدون شي و حاليا بدأ التقديم بالجامعات الحكومية بالرياض
    انا اشوفها خيار افضل من البترول لو ما كنت من النوع الدافور .. البترول صعبة
    انا قدمت على جامعة الملك سعود بالرياض و الامام و جامعة الامير سطام بس ماطلعت النتايج ..
    بس كيف متاكده مايقبلون الا الاصل ؟ الي اعرفه ان ماينفع احد ياخذ الاصل بس انسخ و اختم و اعطي اما اعطيه الاصل احسها صعبه ..؟
    7 "
  7. اذا البترول اخذتك ان شاء الله نتايجك تدخلك بالرياض..

اما بالنسبة للشهادة: هذا شرط الالتحاق بأي مؤسسة تعليمية .. النسخ عشان التقديم بس اما الاصل لما تنقبل بمكان و خلاص متاكد انك بتلتحق فيه هي الشهادة المطلوبة
    واتوقع اصلا الجامعة ترسل رسالة لما تقبلك من مضمونها “ الرجاء تسليم أصل شهادة الثانوية ...“

بالنهاية الله يوفقك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.