الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضرووري قسم علم العلومات !!

ضرووري قسم علم العلومات !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الوايلي
    انتي وش مكتوب لك بالوثيقه تخصصك وش
    انا قسمي علم معلومات

وادري انه المرحلة السابقة رفضو قسمنا .. بس تعشمت فالمرحلة ذي الله ييسرها علينا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bkhrosh
    علم المعلومات غير موجود

طبعا انا تخصصي علم معلومات واعرف كثير من الزملاء كملو ماستر في تقنية المعلومات وعلوم حاسب ونظم المعلومات وامن المعلومات ولكن المرحلة السابقة والحالية تم استبعاد التخصص من المؤهلات السابقة

ولكن نسجل ما بنخسر شي ان قبلنا كان بها وان لم نقبل لعلها خيره
    انا انقبلت فالمرحلة التاسعة تحت تقنية المعلومات وصار لي ظرف وماقدرت اسااافر والحين حابه اقدم بس شكله زي المرحلة اللي فاتت مصيرناااا

يارب تتسهل...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبه ملكني
    انا قسمي علم معلومات

وادري انه المرحلة السابقة رفضو قسمنا .. بس تعشمت فالمرحلة ذي الله ييسرها علينا

- - - مشاركة محدثة - - -

انا انقبلت فالمرحلة التاسعة تحت تقنية المعلومات وصار لي ظرف وماقدرت اسااافر والحين حابه اقدم بس شكله زي المرحلة اللي فاتت مصيرناااا

يارب تتسهل...
    ربما خيره .. هل أغلق ملفك للمرحلة التاسعه ؟
    7 "
  3. بنات كثير قدمو اعتراااض من اقسام مختلفة وراحو الوزارررة وقروووشة وبالقوووة انقبلناااا وصارت لي ظروووف وما قدرت اسافررر وذحين نفسي اقدم مره ثانيه بس شكله مستعبدين زي المرحلة اللي فاتت...

الله كريم ..
    7 "
  4. لما انرفضنا حطو بالموقع صفحة للاعتراض نرسله ع ايميلهم بس احنا ارسلناه وطبعناه وطلعنا للرياض مجموعه كبيررررة من جميع التخصصات طبعاً بنات و اولاد وسوينا زحمه وشوشره الين قبلو اوراقنا وزوجي بنفسه دخل عليهم ووراهم خطتنا الدراسيه وقربها من الحاسب الالي وبعدها بشهر تقريباً جاتني رساله قبول وحضور للملتقى وسوو لنا ملتقى ثاني ولله الحمد ...

ان شاء الله يقبلونا ويريحونا ولا الشوشره ذي كلها...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابرين دليل
    زميلتي برضو نفس تخصصنا علم معلومات
    والعام قدمت في البعثه تحت مسمى تقنيه معلومات
    وان شاءالله يكون لنا نصيب هذي السنه كمان
    العام ولا قبله لاني سمعت انه المرحلة العاشرة ماقبلوهم ..

امييين يارررب..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.