الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختيار الدولة والمدينة والجامعه

اختيار الدولة والمدينة والجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mms810
    mms810

مبتعث جديد New Member

mms810 غير معرف

mms810
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2015
    المزيدl

June 27th, 2015, 06:49 PM

السلام عليكم
    هل انا الي اختار الدولة والمدينة والجامعه او لا
    وأتمنى واحد يشرح لي
  2. بعد ما تقدم ع الابتعاث و انتا بتعبي البيانات و تختار الدولة اللي تبغى تدرس فيها حسب الاولوية بعدين تختار تخصصك السابق و التخصص اللي تبغى تدرسو و ترفق شهاداتك و ملفاتك اخر خطوة يقلك الجهات التوظيفيه لانو الابتعاث السنه دي وظيفتك و بعثتك تروح تدرس و ترجع تشتغل طيب ننرجع للموضوع الجهات التوظيفية على حسب تخصصك السابق و التخصص اللي اخترت تدرسو في الخارج يطلعلك الشركات اللي تحتاج تخصصك و توافق عليك بعد استوفاء الشروط انها تطلعك تدرس و ترجع تشتغل عندها بفتره كفتره دراستك على الاقل في الخارج وبعدها تقدر تسيبهم و تروح في حالك انا تخصصي نظم معلومات الاداريه الشركات اللي تحتاج تخصصي - مؤسسة النقد السعودي - الهيئة الملكيه بينع و الجبيل - الموسسة السعوديه للصناعات العسكرية . وشكرا و و دعواتك و الله الموفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mms810
    طيب الي يبي يبتعث علطول بعد الثنوي يعني ماعنده تخصص سابق
    وهل لازم لما اخلص ابتعاث اشتغل عند شركة
    الثنوي اعتقد نفس الحكاية انتا اكيد ختختار تخصص تبغى تدرسه بناء علية تشتغل في الجهة التوظيفية
    لازم تشتغل عند الجهة المختارة بنفس مدة الدراسة يعني درست سنتين تشتغل عندهم سنتين على الاقل

طبــعا الكلام دا مو موثوق 100 في المية دا اجتهادات شخصية و تحليلية للشروط الموضوعة في موقع وزارة التعليم العالي ارجو ان تراجعها .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.