الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص التخصصات

استفسار بخصوص التخصصات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية haso_onah
    haso_onah

مبتعث جديد New Member

haso_onah غير معرف

haso_onah
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2015
    المزيدl

June 27th, 2015, 07:55 PM

السلام عليكم

درست بكالريوس في التسويق واخذته طبعا من كلية الأداره

في الموقع يسألو عن تخصصك في البكالريوس

مافي تسويق لي صلاحيه احط اني درسة اداره

وكيف ممكن استفسر من العاملين في البعثه
  2. انا برضو ابغى اعرف التخصصات المتاحه ، لانه بكره موعدي في الجوازات لاصدار جواز
    حالياً ماعندي جواز عشان اقدر اشوف التخصصات
    واخاف بكره بعد ما اطلع الجواز وادخل اشوف التخصصات اتفاجئ ان ما في شيء يناسبني
    ( تخصصات الماستر )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noor_sh
    انا برضو ابغى اعرف التخصصات المتاحه ، لانه بكره موعدي في الجوازات لاصدار جواز
    حالياً ماعندي جواز عشان اقدر اشوف التخصصات
    واخاف بكره بعد ما اطلع الجواز وادخل اشوف التخصصات اتفاجئ ان ما في شيء يناسبني
    ( تخصصات الماستر )

معاك بكالريوس في ايش انا فاك الصفحه حقت التخصصات

لو تبغى اشوف لك هات تخصصك
    7 "
  4. للي يسأل عن التسويق .. ماعاد يبونه خلاص , أهم تخصص إداري وأهم محرك لأهم شركات العالم يشوفون ماله فايدة , محتاجين مصمم داخلي ومنمي ريفي .. السؤال ليش يبتعثونا على هالتخصص سابقا بعدين يقفلونه؟
    وش ذنبي إن كنت متدرج بهالتخصص وغيري من هب ودب وتخصصات مالها علاقة سجل تسويق؟ كل من بغا ابتعاث ومالقى تخصصه سجل تسويق وبالاخير المتخصصين هم اللي كلوها.

الله الغني قبل شهر قدمت على ابتعاث داخلي باحد البلدان وجاني قبول مبدئي, انتظر النهائي بإذن الله
    7 "
  5. انا تخصصي اضطرابات اللغة والتواصل من كلية التربية لما وصلت لصفحة بيانات البعثة طلب مني المؤهل السابق وما حصلت التخصص بس موجود علوم طبية (نطق) هل بيانات البعثة منفصله عن البيانات الاكاديميه او انه ما اقدر اقدم على هذا البرنامج بشان عدم وجود تخصصي
    7 "
  6. تخصصي لغة انجليزية ، قبل قليل تاكدت ان مافي اي فرصه للابتعاث لخريجين الانجليززي بهالمرحله
    الحمدلله على كل حال كنت متعلقه جدا بهالمرحله خصوصاً انه تنطبق علي كل الشروط ماعدا التخصص ، ان شاء الله تكون خيره
    7 "
  7. راحت علي المرحلة العاشرة و شكل هالمرحلة بتروح علي بعد بس الحمدلله
    تخصصي لغة إنجليزية / أدب إنجليزي هل فيه مجال احط أي تخصص امتداد لتخصصي و الالا ؟؟
    و أقدر أحط أي شي و اغيره من الملحقية بعدين ؟؟

ردو بليز
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noor_sh
    تخصصي لغة انجليزية ، قبل قليل تاكدت ان مافي اي فرصه للابتعاث لخريجين الانجليززي بهالمرحله
    الحمدلله على كل حال كنت متعلقه جدا بهالمرحله خصوصاً انه تنطبق علي كل الشروط ماعدا التخصص ، ان شاء الله تكون خيره

لوسمحت انت تخصصك ترجمة ؟؟؟؟؟؟

أنا ما أقدر اشوف التخصصات حاليا لان الجواز يحتاج تجديد فعشان كيذا أسألك

اذا ايه، ما ينفع اختار اي تخصص ثاني ابد؟ يعني ما ينفع أقدم على الابتعاث؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.