الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن موعد اعلان نتائج الترشيح وطلب الوثائق

سؤال عن موعد اعلان نتائج الترشيح وطلب الوثائق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد92
    خالد92

مبتعث جديد New Member

خالد92 غير معرف

خالد92
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2015
    المزيدl

June 28th, 2015, 11:26 AM

السلام عليكم

لو احد يعرف متى موعد طلب المستندات واي اعلان النتائج او اي شي لانه انا قدمت على البرنامج

وعندي سفرة ثاني العيد وبرجع يوم 17 فالخووف انهم يطلبون الحضور ولا شي قبل هذا الموعد وانا ماني في السعودية فالسؤال متى الوقت المتوقع عشان يعلنون اي شي على الاطلاق ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد92
    السلام عليكم

لو احد يعرف متى موعد طلب المستندات واي اعلان النتائج او اي شي لانه انا قدمت على البرنامج

وعندي سفرة ثاني العيد وبرجع يوم 17 فالخووف انهم يطلبون الحضور ولا شي قبل هذا الموعد وانا ماني في السعودية فالسؤال متى الوقت المتوقع عشان يعلنون اي شي على الاطلاق ؟
    ي اخوي روح سافر وانبسط التقديم ينتهي ٢٤ رمضان يعني ممكن على نهاية شوال يطلع الترشيح وبعدها بكم اسبوع التدقيق ... انت خل اوراقك جاهزه قبل تسافر لو طلع شي وانت مسافر اي واحد من اهلك يقدر يدقق الاوراق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية1
    ي اخوي روح سافر وانبسط التقديم ينتهي ٢٤ رمضان يعني ممكن على نهاية شوال يطلع الترشيح وبعدها بكم اسبوع التدقيق ... انت خل اوراقك جاهزه قبل تسافر لو طلع شي وانت مسافر اي واحد من اهلك يقدر يدقق الاوراق
    الله يجزاك خير وجعلك بالجنة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.