الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزماله الطبيه

الزماله الطبيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للاسف مو قادرين ندخل نعدل الطلب كيف اجل نصور ؟ لكن اغلب المتاح عند اغلب المقدمين زماله كندا وامريكا التخصصات في حدود 10 تخصصات مفتوحه مابين ميجور وسبشلتي ، لكن الله يكتب الخيره فيما يختاره ،
    متخوف ن سالفة الهيئه الملكيه سبونسر للتخصصات ماعدى الرزدنسي ؟
    7 "
  2. طيب انا باقي علي شهر من الامتياز,, و فيه خيار يسال اذا اتممت سنة الامتياز ام لا, اذا اخترت لا يعطيك الخيار متى راح تنتهي ولكن ماراح تقدر ترفع الإفادة بمتى راح تستلم شهادة الامتياز, لكن في حالة اخترت انك انهيت الامتياز فراح يطلب منك رفع صورة الشهادة,, محتار وش اسوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.off
    للاسف مو قادرين ندخل نعدل الطلب كيف اجل نصور ؟ لكن اغلب المتاح عند اغلب المقدمين زماله كندا وامريكا التخصصات في حدود 10 تخصصات مفتوحه مابين ميجور وسبشلتي ، لكن الله يكتب الخيره فيما يختاره ،
    متخوف ن سالفة الهيئه الملكيه سبونسر للتخصصات ماعدى الرزدنسي ؟
    تواصل معهم ووضح لهم السالفة, ان شاء الله يفيدونك ط¹ظ†ط§ظˆظٹظ† ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hananmd
    ياجماعة

احد يفهمني الفرق بين ال ريزدنسي
    وال كلينيكال بورد

انا بأطلع على كابلان
    وأبغا سنة او ستة شهور ريسيرتش فيلو

ماأبغا اطلع على طول على ريزدنسي

ايش اختار ؟؟!
    أتمنى احد من الاخوة يفيدنا
    7 "
  5. السلام عليكم أخواني وأخواتي المتقدمين لبرنامج الابتعاث للمرحلة 11...
    أنا أخوكم علي العلوان قدمت على برنامج الابتعاث هاذي السنة، بحاول اجاوب على استفساراتكم اللي شفتها في الصفحة...
    بالنسبة للي ماخلص سنة الامتياز وباقيله شهر او شهرين تطمن ولا تشيل هم، أهم شي ترفق ايفاد من الجامعه او مكتب التدريب في المستشفى الجامعي انك في سنة الامتياز وراح تخلص في الوقت .... وبس بعدين ترفقها في موقع الوزاره في مكان شهادة الامتياز.... أتمنى صار الموضوع واضح : )
    بالنسبه للي يسأل عن خيار الرزدينسي أو الخيارات الثانيه، اذا كنت تبغى تخصص معين وموجود في الخيارات بامكانك تختاره واذا التخصص اللي تبغاه مو موجود ضمن الخيارات تختار خيار الرزدينسي، اللي يسألني عن نفسي أنا أقول اختار خيار الرزدينسي عشان ماتصير خياراتي محدوده وبعدين اتوهق مع جهة التوظيف وبس...
    أنا حاضر اساعد في أي سؤال اعرف جوابه...
    أتمنى لكم التوفيق جميعا ولاتنسوني من دعواتكم : )
    7 "
  6. اخوي علي انا اخترت تخصص معين وجتني جهة التوطيف الهيئه الملكيه ، وكان نفسي في وزارة الصحه بس من عدم معرفه في طرق اختيار التخصص توهقت ؟ كيف اقدر اغير خياري لرزدنسي ع وزارة الصحه ؟
    والشي الثاني وش تعرفون عن ابتعاث الهيئه الملكيه وقوة فرص الابتعاث فيها ي ليت يفيدنا
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.