الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن نظام المرحله الحاديه عشر ؟!

سؤال عن نظام المرحله الحاديه عشر ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ghada1993
    Ghada1993

مبتعث جديد New Member

Ghada1993 غير معرف

Ghada1993
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2015
    المزيدl

June 29th, 2015, 04:57 AM

سلام بسألكم عن نظام وظيفتك بعثتك هل اقدر اسجل السنه هذي واذا جاني قبول اقدر اتراجع واذا تراجعت اقدر اسجل بالمرحله الجايه ولا خلاص ماراح يعطوني فرصه لأن انا مشكلتي هالسنه التخصص ماهو عاجبني ابد وحتى جهة التوظيف انا كان ودي بتخصص ثاني وخايفه السنه الجايه يفتحون تخصصات ثانيه واحسن من هذا التخصص لأن التخصص اللي فاتحينه لي هالسنه علم بيئه تلوث هواء متحطمه منه وحتى لو فكرت احول لتخصص ثاني ماراح اقدر بحكم اني وقعت على دراسة التخصص اللي هما مختارينه لي ابغاكم تساعدوني ماني عارفه اقرر
  2. وانا نفس وضعها بالضبط ياليت اي احد يعرف يفيدنا..ع الاقل لو نقدر نأجل البعثه للسنه الجايه طبعاً بعد القبول ..يمكن يفتحتوا التخصصات اللي نرغب ف دراستهاوهي كثير مره يحصروننا ف تخصصين مره ظلم..وكمان ياليت م يلزموننا ف وضايف معينه خلاص نبتعث بدون م نرتبط مع جهه معينه خاصه لو توجهنا اكاديمي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jory2_mk
    وانا نفس وضعها بالضبط ياليت اي احد يعرف يفيدنا..ع الاقل لو نقدر نأجل البعثه للسنه الجايه طبعاً بعد القبول ..يمكن يفتحتوا التخصصات اللي نرغب ف دراستهاوهي كثير مره يحصروننا ف تخصصين مره ظلم..وكمان ياليت م يلزموننا ف وضايف معينه خلاص نبتعث بدون م نرتبط مع جهه معينه خاصه لو توجهنا اكاديمي.
    قريت في موقع الوزاره ان هالمرحله مستمره لخمس سنوات الله يستر ليكون نفس النظام ونفس التخصصات نظام المراحل السابقه مناسب جدا مافيه اجبار على تخصصات معينه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jory2_mk
    وكمان فيه حاجه مهمه ابغى اسأل عنها اذا اخترت اي تخصص لاسمح الله بما انهم حصرونا ف تخصصين غصب عننا وبعدها لما ابتعث هل اقدر اغيرها ولالا؟؟؟
    اتوقع في هذي المرحله تغيير التخصص مسموح في حالة موافقة الجهه الي بتتعاقدين معهآ ،،
    المرحله السابقة تغيير التخصص ممنوع منعآ باتأ وقبل السفر توقعين على تعهد بعدم التغيير ،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lome305
    اتوقع في هذي المرحله تغيير التخصص مسموح في حالة موافقة الجهه الي بتتعاقدين معهآ ،،
    المرحله السابقة تغيير التخصص ممنوع منعآ باتأ وقبل السفر توقعين على تعهد بعدم التغيير ،،
    وهالمرحله برضو نفس الشيء مكتوب بالشروط الألتزام بالتخصص اكيد مافيه تغير
    7 "
  6. السلام عليكم ...... الفزعة ياشباب

انا مبتعث في امريكا صار لي 3 سنوات وزوجتي بتقدم على الابتعاث الجديد 2015 وباصير المحرم لها هل تستطيع زوجتي تكون موجودة معي وتدرس معي في نفس الجامعة الا ادرس فيه او لا؟! هل فيه استثناء لحالتي؟!
    7 "
  7. ممكن ولكن انتبه للعمر

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Userseef
    السلام عليكم ...... الفزعة ياشباب

انا مبتعث في امريكا صار لي 3 سنوات وزوجتي بتقدم على الابتعاث الجديد 2015 وباصير المحرم لها هل تستطيع زوجتي تكون موجودة معي وتدرس معي في نفس الجامعة الا ادرس فيه او لا؟! هل فيه استثناء لحالتي؟!
    اكيد ممكن وقطعت نصف المشوار عليها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.