الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحين المرحلة العاشرة والتقديم على المرحلة 11

مرشحين المرحلة العاشرة والتقديم على المرحلة 11

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3laa
    ماعد فيه مرحلة تاسعه خلاص انا كنت في الرياض قبل فترة وقالولي اللي ماطلع من التاسعه خلاص
    يعطيك العافيه ، لكن هل اخترت من خدمات الابتعاث إلغاء البعثة او تركت صفحتك مثل ماهي ؟
    7 "
  2. السلام عليكم ...لما جيت بسجل م فتحلي الخيارات اللي تحت قسمي مو حاط ولاخيار ..ورحت للدعم واعطوني رقم 66094 الظاهر انو لمتابعه طلبي ..ولما فتحت المتابعه طلبني كلمه المرور وانا م عندي هذي للي سجلو خلاص ..بليز اي احد سجل يدخل برقم الطلب هذا ويقولي ايش صار بليز بليز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jory2_mk
    السلام عليكم ...لما جيت بسجل م فتحلي الخيارات اللي تحت قسمي مو حاط ولاخيار ..ورحت للدعم واعطوني رقم 66094 الظاهر انو لمتابعه طلبي ..ولما فتحت المتابعه طلبني كلمه المرور وانا م عندي هذي للي سجلو خلاص ..بليز اي احد سجل يدخل برقم الطلب هذا ويقولي ايش صار بليز بليز
    انت أنهيت التسجيل كامل ؟ وارسلولك رقم الطلب + كلمة المرور ، اعتقد هذي الطريقه الوحيدة لمتابعة الطلب
    والرقم اللي عطوك ممكن رقم معاملتك في قسم الدعم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jory2_mk
    السلام عليكم ...لما جيت بسجل م فتحلي الخيارات اللي تحت قسمي مو حاط ولاخيار ..ورحت للدعم واعطوني رقم 66094 الظاهر انو لمتابعه طلبي ..ولما فتحت المتابعه طلبني كلمه المرور وانا م عندي هذي للي سجلو خلاص ..بليز اي احد سجل يدخل برقم الطلب هذا ويقولي ايش صار بليز بليز
    جرب غير المتصفح استخدم جوجل كروم ولا فايرفوكس
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.