الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج توضيح ضروري

احتاج توضيح ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_alsahli
    اها بس ممكن تروح وتتورط انا ولد خالي راح يدرس بكالريوس في امريكا وصدر قرار يضمون كل الدارسين على حسابهم وباقي ماطبقوها له اكثر من شهرين صدر القرار ومافي ولا خبر
    اتوقع يضمون بس على حسب المعدل بعد ماتمر عدد معين من الساعات بعد دراسة اللغه
    انا بكمل ماستر ومتمكن باللغة بشكل كبير يعني المحادثات عندي سهله اقدر اتعايش هناك بسهوله والمعهد ممكن اخلصه بوقت قصير
    لاني ببدا بلفل معين موش من اول لفل .... لاتسدها يرحم والديك تراني متحطم من الوزير انا لما جاء وشفت شغله قلت بنتطور
    بس مستغرب من اهماله للطلاب الانقلش مدري ليش مع انه تخصص مهم ودولتنا ليست متحدثة رسمية للانقلش لذلك طلاب هالتخصص
    محتاجين الابتعاث للتطور اكثر ... انا يوم شفت تخصصات ابتعاث الكويت انقهرت تقريبا كل التخصصات الجامعيه متوفر للماستر والدكتوراه
    وهنا تخصص موجود والاخر لا ...الله كريم
    7 "
  2. انا مااسدها بس اوعيك عشان ماتتورط بس اما اذا كان عندك مقدره تبتعث وتدرس حتى لو ماانقبلت توكل

اما الوزير صدقت ماتدري في ايش يفكر الحين زي حالتي استقلت عشان اقبل في الابتعاث ووظيفه استقلت بدري قلت ممكن جهه الوظيفه تدقق مين مسجل تامينات فالخوف لو انقبلت فتروح علي الوظيفه والابتعاث
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.