الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج توضيح ضروري

احتاج توضيح ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alucardu
    alucardu

مبتعث جديد New Member

alucardu غير معرف

alucardu
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2015
    المزيدl

July 5th, 2015, 07:48 PM

السلام عليكم ياجماعة فيه مجال اتقدم للابتعاث او لا علما اني متخرج بكالوريوس انقلش تخصص لغات وترجمة ... ساعدوني لاهنتم ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooq huss
    للاسف مالك مجال .. تخصص الانجليزي غير مدرج من ضمن التخصصات لهذه المرحله

معوض خير ان شا الله
    مهزله والله تخصص مهم زي الانقلش مو موجود وانا كنت متحمس للغايه بالابتعاث اخرتها مالنا مجال .. مدري وش السبب
    عدم ادراج التخصص مدري هم واثقين بقوة جامعاتهم في تعليم اللغة الانجليزية او ايش بالضبط !!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alucardu
    مهزله والله تخصص مهم زي الانقلش مو موجود وانا كنت متحمس للغايه بالابتعاث اخرتها مالنا مجال .. مدري وش السبب
    عدم ادراج التخصص مدري هم واثقين بقوة جامعاتهم في تعليم اللغة الانجليزية او ايش بالضبط !!!
    حزنت كثير والله وكان في اخوات هنا بالمنتدى زي تخصصك وحلمهم الابتعاث لكن ربي ماكتب لكم

عموما الابتعاث مو كل شي ، غير خطتك واتجه لشيء اخر وانجز فيه وكمل طموحك ،، لاتوقف

ربي يوفقكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_alsahli
    بالطريقه الجديده مافي الا تتزوج معيده او استاذه في في الجامعه وتروح معها مرافق دارس وتدرس بعثه مفتوحه بدون وظيفه وكذلك الخيار للبنت تتزوج معيد الخ
    وين اتزوج يالغالي توي ماكملت 23 يعني لو بقول لامي تقول شف الباب الي جيت منه اطلع معه ولاعاد اشوف وجهك جاي تقول بتعرس وانت مو موظف

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada_omar
    في وحدة من الاخوات قالت تقدر تروح على حسابك الخاص وبمجرد ماتخلص ٩ ساعات تدريبية تروح الملحقية تقدم طلب الحاق بالبعثة ، ياليت اذا تأكدت تخبرنا ! لأن احتاج أعرف نفس الشي .
    انا سمعت عن هالشي ... اذكر قريت عن هالموضوم بس يقولو المشكلة تقدم والملحقية وقتها هم يفكرون ويقررون اذا بيدرجونك او لا يعني مو شي اجباري عليهم ... لكن بسأل واتاكد
    7 "
  5. شوف اخوي فكره الزواج كثير من الاهل مايتقبلوها لكن حاول تقنع اهلك انك بترجع بنصب وزوجتك تكون معها منصب وعطهم من الكلام الحلو
    انا اهلي كانوا رافضين ابتعث اصلن وكنسلت البعثه العام الماضي وكانوا رافضين اتزوج لان عمري 24 الحين قنعتهم لو انقبلت يزوجوني عشان يكون عندي راتبين في البعثه
    علما اني مومتزوج وهلي حالهم المادي موتمام مره بس بيدبرون عشان اروح اكمل ماستر
    والله يوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_alsahli
    شوف اخوي فكره الزواج كثير من الاهل مايتقبلوها لكن حاول تقنع اهلك انك بترجع بنصب وزوجتك تكون معها منصب وعطهم من الكلام الحلو
    انا اهلي كانوا رافضين ابتعث اصلن وكنسلت البعثه العام الماضي وكانوا رافضين اتزوج لان عمري 24 الحين قنعتهم لو انقبلت يزوجوني عشان يكون عندي راتبين في البعثه
    علما اني مومتزوج وهلي حالهم المادي موتمام مره بس بيدبرون عشان اروح اكمل ماستر
    والله يوفق الجميع
    انا افكر اروح بحسابي الخاص لكن المشكلة اقدر الحق نفسي بالبعثة او لا خاصة حسب ماسمعت في نظام الابتعاث الجديد
    الي يدرس بحسابه الخاص مايقدر ينضم للبرنامج الابتعاث مدري صحيح الكلام او لا .... اما سالفة زواج ذي شايلها من راسي
    لاني اعرف اهلي مايوافقون تماما ..!
    7 "
  7. اها بس ممكن تروح وتتورط انا ولد خالي راح يدرس بكالريوس في امريكا وصدر قرار يضمون كل الدارسين على حسابهم وباقي ماطبقوها له اكثر من شهرين صدر القرار ومافي ولا خبر
    اتوقع يضمون بس على حسب المعدل بعد ماتمر عدد معين من الساعات بعد دراسة اللغه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.