الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد التسجيل؟

بعد التسجيل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rama hesham
    Rama hesham

مبتعث جديد New Member

Rama hesham السعودية

Rama hesham , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

July 5th, 2015, 10:56 PM

السلام عليكم ...
    انا جديدة كليا على الابتعاث وما اعرف ايش أسوي بعد مااسجل في الموقع

ايش ابدأ اسوي؟ .. هل يكفيني الوقت اطلع فيزا قبل الملتقى؟
    ساعدوني جزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rama hesham
    السلام عليكم ...
    انا جديدة كليا على الابتعاث وما اعرف ايش أسوي بعد مااسجل في الموقع

ايش ابدأ اسوي؟ .. هل يكفيني الوقت اطلع فيزا قبل الملتقى؟
    ساعدوني جزاكم الله خير
    هلا حبيبتي ... اول حاجه ننتظر حتى يطلع الترشيح المبدئي وبعدها مطابقة الوثائق وبعدها اجتياز اختبارات الوجهه الوظيفيه وبعدها الملتقيات وبعدها تصدري قرار الابتعاث وتجيبي القبولات وتاخذي الضمان المالي وبعدها تقدمي ع الفيزا وبعدها تصدري امر الاركاب ثم على بلد الابتعاث ان شاء الله ... الفيزا الوقت بدددددري عليها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية1
    هلا حبيبتي ... اول حاجه ننتظر حتى يطلع الترشيح المبدئي وبعدها مطابقة الوثائق وبعدها اجتياز اختبارات الوجهه الوظيفيه وبعدها الملتقيات وبعدها تصدري قرار الابتعاث وتجيبي القبولات وتاخذي الضمان المالي وبعدها تقدمي ع الفيزا وبعدها تصدري امر الاركاب ثم على بلد الابتعاث ان شاء الله ... الفيزا الوقت بدددددري عليها
    الله يسعدك ويوفقك ياربببب وينور دربك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية1
    السلام عليكم
    هذي الطلبات كلها كم تاخذ وقت تقريبا ؟؟
    ومتى راح ابدأ ادرس ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية1
    عندي سؤال بالنسبة للجهات الي تطلب لغه هل يطلبوها بعد دراسة اللغه او قبل منطقيا بيكون بعد لاكن ابي اتاكد اذا عندك معلومات مالها داعي ماتقبلني جهة التوظيف عشان اللغه وانا اصلا راح ادرسها اول سنة ياليت تفيديني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7om225
    عندي سؤال بالنسبة للجهات الي تطلب لغه هل يطلبوها بعد دراسة اللغه او قبل منطقيا بيكون بعد لاكن ابي اتاكد اذا عندك معلومات مالها داعي ماتقبلني جهة التوظيف عشان اللغه وانا اصلا راح ادرسها اول سنة ياليت تفيديني

وانا بعد اقول كذا لان تونا متخرجين من الثانوي ولغتنا تعبنا ...فا لو كان للجهات الي طالبه لغه قبل البعثه اتوقع محد يمشي

فا انا هذا هو الموضوع الي شاغلني صراحة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر كتكات
    وانا بعد اقول كذا لان تونا متخرجين من الثانوي ولغتنا تعبنا ...فا لو كان للجهات الي طالبه لغه قبل البعثه اتوقع محد يمشي

فا انا هذا هو الموضوع الي شاغلني صراحة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7om225
    سألت كثيرين يقول قبل الابتعاث!!
    وهذا شرط عند الدول الأوربية مثل ايرلندا و بولندا
    امريكا و كندا ما تطلب وهي دولة غير أوربية
    ألمانيا أوربية ولكن الدراسة فيها بالألمانية يعني ما تحتاج
    المشكلة مو هنا.. المشكلة انهم طالبين درجة في الايلتس ولما تبتعث تدرس للغة ولازم تجيب درجة أعلى !!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية1
    متى غالبا يكون موعد تدقيق الوثائق
    +
    متى أسلم شهادة الايلتس
    عند تدقيق الوثائق؟ !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.