الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مابين الذهاب لدراسة للغة قبل التسجيل في الجامعة والبعثات

استفسار مابين الذهاب لدراسة للغة قبل التسجيل في الجامعة والبعثات


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية ابونايفksa
    ابونايفksa

    مبتعث جديد New Member

    ابونايفksa الولايات المتحدة الأمريكية

    ابونايفksa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انساني , بجامعة سعود
    • سعود
    • انساني
    • ذكر
    • امريكا, امريكا
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

    July 8th, 2015, 03:09 PM

    يامرحبا بشباب والشابات . كيفكم مبسوطين
    ناوي ان شاء الله ادرس ماجستير في امريكا بعد شهرين ونصحني واحد من شباب وقال لا تقدم على الجامعات الامريكية الان , بالاول روح ادرس لغة على حسابك وبعد ثلاث شهور بيكون قد تعلمت انجليزي شوي وقتها وانت تدرس لغه قدم على الجامعات الامريكية المناسبه لك وقدم على وزارة التعليم العالي ( الدارسين على حسابهم الخاص)

    س/ وش رايكم هل هذي الطريقة كويسه ؟
    س/ يقول المثل من سبق لبق , هل من الافضل من الان اقدم على وزارة التعليم العالي ( الدارسين على حسابهم الخاص) ؟

    اخاف اني اقدم الان على الدراسين على حسابهم الخاص واستعجل في الجامعة او اختار التخصص الغير مناسب والله بصراحه محتار بيني وبينكم وش دبره
    تحياتي لكم
  2. لازم لما تقدم طلب دراسة ع الحساب الخاص تكون موجود هنا عشان تحضر الملتقيات

    ف اللي بتسويه انك تروح ٣ شهور لغة وتجيب قبول الجامعة وترجع هنا تقدم الطلب وتحضر الملتقيات وبعدها ترجع امريكا مره ثانيه

    بس حط ببالك مو كل من كمل ٩ ساعات ضموه .. فيه مفاضله وتعقيد يعني لازم تجيب معدل عالي يأهلك

    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.