الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد اسماء المرشحين ؟

موعد اسماء المرشحين ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روابي1989
    وين حجزت من أي موقع

- - - مشاركة محدثة - - -

شلون. دريت أنهم فتحوا القبول
    من متابعه الطلب يطلع لك
    حجز الموعد وتدخل تشوف المواعيد والكل تقريبا يطلع موعد واحد اتوقع ع حسب المرحله والتخصص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kuwther
    اهلا انا في مؤسسة النقد والحين حجزت لي موعد للمقابلة في الرياض يوم تسعة محرم
    انا نفس الطريقة تم حجز موعد المقابلة ولله الحمد لكن التاريخ الموضح عندي بميلادي وليس هجري وتاريخ الحجز 21/10/2015 ـ الرياض ـ المعهد المالي الساعة 1:00 PM يوافق يوم أربعاء الي بعد القادم متبقي عشر ايام ـ

ــــــ أنا عندي سؤال الله يرضى عليكم وأتمنى أحد يجاوب علي ـ بالنسبة لمؤسسة النقد المقابلة وش تحتاج اخذ معي سواء من شهادات علمية أو عملية أو ما يحتاج أخذ معي شي ؟ ــــــ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    انا نفس الطريقة تم حجز موعد المقابلة ولله الحمد لكن التاريخ الموضح عندي بميلادي وليس هجري وتاريخ الحجز 21/10/2015 ـ الرياض ـ المعهد المالي الساعة 1:00 PM يوافق يوم أربعاء الي بعد القادم متبقي عشر ايام ـ

ــــــ أنا عندي سؤال الله يرضى عليكم وأتمنى أحد يجاوب علي ـ بالنسبة لمؤسسة النقد المقابلة وش تحتاج اخذ معي سواء من شهادات علمية أو عملية أو ما يحتاج أخذ معي شي ؟ ــــــ

اني عن نفسي باخد كل الشاهدات
    واي شهاده تقدير حصلت عليها يمكن تفيدني
    كل ماكان شي موثق بشهاده كل ما كان أحسن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatemah☆
    اني عن نفسي باخد كل الشاهدات
    واي شهاده تقدير حصلت عليها يمكن تفيدني
    كل ماكان شي موثق بشهاده كل ما كان أحسن

انا افكر كذا اخذ معي أصل و طبق الأصل ـ والله يوفق الجميع ان شاء الله لكن انا شاك في حسبتي من الربكة أو الفرحة تاريخ 21/10/2015 هل فعلاً يوافق الأربعاء الي بعد القادم أي بعد عشر أيام ـ و اذا في شخص نفس موعدي ليت يراسلني عل الخاص اذا ما عليه ازعاج ابي شخص أو كم شخص لو نسوي لأنفسنا قروب بالوات ساب أو بـ تلجرام ـ لحد موعد المقابلات ـ نفيد ونستفيد من معلومات بعض ,, ولكم جزيل الشكر ـ
    7 "
37 من 38 صفحة 37 من 38 ... 32363738
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.