الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدده ضروري تكفون

ارجو المساعدده ضروري تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Othman11
    Othman11

مبتعث جديد New Member

Othman11 غير معرف

Othman11
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2015
    المزيدl

August 5th, 2015, 11:37 PM

السلام عليكم انا مسجل في الابتعاث وجاتني رساله بطلب تعديل المرفقات ومكتوب فيها ارفاق صوره الجواز الاصليه ولمن دخلت بارفقها جاني تنبيه مكتوب يجب اراعاده ارفاق المطلوب من الوثايق دخلت عالوثائق وماعرفت ايش المطلوب اعدله يعني فايش يجي قدامه انه مطلوب للتعديل ولا بس اعدل جواز السفر مرههه محتارر؟؟وفي كم يوم لازم اعدل ارسال الوثائق لانو الجواز جددته ولسع ماطلع؟؟😥😭
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Othman11
    السلام عليكم انا مسجل في الابتعاث وجاتني رساله بطلب تعديل المرفقات ومكتوب فيها ارفاق صوره الجواز الاصليه ولمن دخلت بارفقها جاني تنبيه مكتوب يجب اراعاده ارفاق المطلوب من الوثايق دخلت عالوثائق وماعرفت ايش المطلوب اعدله يعني فايش يجي قدامه انه مطلوب للتعديل ولا بس اعدل جواز السفر مرههه محتارر؟؟وفي كم يوم لازم اعدل ارسال الوثائق لانو الجواز جددته ولسع ماطلع؟؟����
    وعليكم السلام
    عدل المطلوب منك فقط في الرسالة.

- - - مشاركة محدثة - - -

وحتى لو أرفقت الوثائق مرة أخرى م انت خسران شيء.
    7 "
  3. ط
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    وعليكم السلام
    عدل المطلوب منك فقط في الرسالة.

- - - مشاركة محدثة - - -

وحتى لو أرفقت الوثائق مرة أخرى م انت خسران شيء.
    . ر. ز. طيب في كم يوم لازم اعدل الطلب لانو الجواز حاليا مو معي علشان ارفق صورته
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطيريه ماركه
    السلام عليكم جميعا
    الله يسعدكم اخواني واخواتي جاتني رساله بتعديل المرفقات بس مااحدد شو اللي اعدله "شو العمل ؟! وكمان كيف اعرف المرفقات اللي يبي مني اعدلها ؟؟!!
    وعليكم السلام
    شيكي الايميل اختي المفروض فيه التفاصيل واذا لا ارفقيهم كلهم من جديد بعد التاكد انهم واضحين اضمن لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.