الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي رايكم بالولايات المذكورة

ابي رايكم بالولايات المذكورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالرحمن١
    بعد اختيار الجامعة والبرنامج المناسب يأتي موضوع الأمان والرخص والخدمات في المدينة كتوفر السكن والمواصلات بالنسبة للأمان هذا موقع يعطيك تقييم الأمان في كل مناطق المدينة المراد البحث عنها فقط يتم إدخال اسم المدينة والولاية وتظهر نسبة الجريمة بتصنيفاتها وهذا هو الموقع Neighborhood Search for Home Buyers and Real Estate Investment - NeighborhoodScout
    بالنسبة للمواصلات والأسعار ممكن البحث عنها
    اشكرك على مرورك وباذن الله حطلع على الرابط
    7 "
  2. النتاون حلوة مرة ورخيصة ونسبة الامان فيها 80 بالميه وفيها حقول ذرة ومزارع كثيرة وتقرب لكل من فيلادفيا ونيويورك ونيوجرسي وايضا ليست بي بعيدة عن واشنطن مقر الملحقية ... واسعار السكن رخيصة ايضا والسيارات والبنزين وكذلك الحضانات رخيصة نوعا ما ..
    7 "
  3. تذكرت ايامي زمان اهتم بالولايات والمدن على حساب الجامعة
    لي صديق نفس الشيء طاح في جامعة قبولها سهل وشاف نجوم الظهر يتعمدوا يرسبوا الواحد حتى تدفع الملحقية
    الحمدلله لحق عمره ونقل لجامعة قوية وصار من الاوائل
    7 "
  4. السلام عليكم جداً موضوع مهم وانا من الناس اللي للحين مو عارفه أي جامعات افضل لتخصصي الاحياء في استراليا وكندا

من لديه معلومات عن اسامي جامعات وايهم افضل للعيش ؟؟

واكون شاكره لكم .والله يكتب لنا اللي فيه خير ويوفق الجميع يارب
    7 "
  5. اطمن الفيزا تطلع لك ع حسب موعد دراستك يعني راح تطلع لك قبل الدراسه انا قدمت ع الفيزا وباقي ع موعد دراستي اسبوع فقط ويومين وطلعت لك الفيزا لان موعد دراستي كان قريب في من هذي الناحيه تطمن
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.