الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات متعدده عن البعثة

استفسارات متعدده عن البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i_Ry5
    i_Ry5

مبتعث جديد New Member

i_Ry5 غير معرف

i_Ry5
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2015
    المزيدl

August 11th, 2015, 06:10 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،
    اولاً: الله يتمم على الجميع بالخبر الي ينتظره ، وثانياً : عندي كم استفسار ياليت تجاوبوني عليها :

1- انا ابحث عن القبول في بعثة بكالريوس لتخصص ( العلوم الطبية التطبيقية ) اعتقد هالتخصص متاح حالياً صح ؟ وهل عليه ضغط ؟
    2- هل عند موافقة شروط الابتعاث يتم القبول تلقائياً ؟ يعني معدلي في الثانوي ( 98 ) وفي القدرات ( 86 ) والتحصيلي ( 82 ) ، هل قبولي مضمون ام احتمال كبير لا ؟
    3- انا خريج السنة الماضية ، يعني حالياً ادرس في جامعة وانهيت التحضيري ومقبل على السنه الثانية ، حسب علمي التقديم انتهى للسنة هذي ، متى تقديم السنة القادمة ؟
    4- هل سنة اللغة إلزامية ؟ هل فيه معادل في الايلتس لو جبته يتم التغاضي عن سنه اللغه ؟
    5- هل ( اختبار وزارة التعليم العالي للقدرات ) هو نفسه اختبار القدرات الخاص بالثانوي ؟ ام هذا اختبار مختلف ؟

وشكراً لكم جميعاً
  2. السلام عليكم ..

جاتني رسالة ع الايميل من الوزارة يطلبو مني ارفق شهادة الثانوية .. واليوم ان شاء الله طالع على ادارة التربية والتعليم عشان اطلع بدل فاقد وارفقها .. مع العلم أني أرفقت لهم شهادة الدبلوم والسجل الأكاديمي ..

هل بهذه الخطوة أني ارفق لهم شهادة الثانوية يعني قبلوني ولا باقي ؟؟

لان دراجتي في الثانوي تسود الوجه مو مثل الكلية الحمد لله الدرجات فيها عالية وعلى مستوى ..

ارجو إفادتي من قبل أهل الخبرة .. وشكراً ،،،
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1)نعم متاح ع هالمرحله...كل التخصصات عليها ضغط والاجدر راح يأخذ البعثه

2 )ماشا الله درجاتك حلوه.. نعم تقبل قبول مبدئي.. وبعدها راح تجي للمقابله الشخصيه والاختبارات حسب متطلبات الجهه المبتعثه و على اساسها راح يتم المفاضله بين المتقدمين..خلك واثق من قدراتك وباذن الله تنقبل

3) نعم انتهى بنهاية رمضان لكن لعله خير لك.. السنه القادمه احتمال يكون نفس السنه ذي 10 رمضان.. بدري السؤال عن وقت التقديم من الان ركز بدراستك واذا جا وقت التقديم قدم

4)في البعثه نعم يجب دراسة اللغه ويمكن اذا جبت 6.5 في الايلتس راح يتغاضون عن سنة اللغه لست متأكد من هالشيء

5) نعم هو نفسه الخاص بالثنوي
    7 "
  4. السلام عليكم ...

يا اخوان انا طلبو مني ارفق شهادة الثانوية العامة طلعت اليوم على ادارة التربية والتعليم بمكة قالولي لازم تراجع المدرسة اللي انت متخرج منها ومثل ما تعرفو المدارس بداية دوامهم الأسبوع الجاي

المهم اضطريت أني ارفق لهم صورة طبق أصل .. هل في اشكالية هنا ؟؟ ولا عادي

تكفى ردو علي لأَنِّي شايل هم هذا الشي وشكراً ،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد1411
    السلام عليكم ...

يا اخوان انا طلبو مني ارفق شهادة الثانوية العامة طلعت اليوم على ادارة التربية والتعليم بمكة قالولي لازم تراجع المدرسة اللي انت متخرج منها ومثل ما تعرفو المدارس بداية دوامهم الأسبوع الجاي

المهم اضطريت أني ارفق لهم صورة طبق أصل .. هل في اشكالية هنا ؟؟ ولا عادي

تكفى ردو علي لأَنِّي شايل هم هذا الشي وشكراً ،،،
    مالك حل غير انك تتواصل مع الوزارة التعليم العالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.