الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص امتداد التخصص

استفسار بخصوص امتداد التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $ahmad$
    $ahmad$

مبتعث مستجد Freshman Member

$ahmad$ السعودية

$ahmad$ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة الالات الدقيقة والتحكم , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • هندسة الالات الدقيقة والتحكم
    • ذكر
    • الجبيل, ....
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 16th, 2015, 10:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا قدمت في الأبتعاث و تخصصي Instrumentation and Control Engineering Technology دبلوم من كلية الجبيل الصناعية
    واخترت رغبتي الأول امريكا و الثانية كندا لكن تخصصي غير موجود في امريكا وفي كندا ( الكلام للبكالرويس )
    ويعتبر تخصصي فرعي و اقرب تخصص لتخصصي هو هندسة الألكترونيات
    هل لو قبلت يحق لي دراسة الألكترونيات او انا ملزم بنفس تخصصي او ايش وضعي بالضبط
    ارجو افادتي
    وشكرا
  2. انا قدمت على المرحلة الحادية عشر , تخصصي اعلام علاقات عامة , قبل ما يفكو التقديم كانو حاطين التخصصات اللي متوفرة في المرحلة ( ماجستير اعلام رقمي ) يمتد لتخصصي , لمن انفك باب التقديم حطيت مؤهلي اعلام علاقات عامة والمعدل , التخصص المطلوب دراسته ماكان موجود فا حطيت أي تخصص ,, للأسف جاني الرد رفضت بسبب المؤهل السابق , أبا اعترض على النتيجة لنو معدلي ماشاء الله وكل الشروط تنطبق عليا مني عارفة فين اعترض وايش اسوي

أتمنى تسااااعدوووني لاني مره نفسي اكمل واشوف مستقبلي واكون شاكره لكم ولمجهوداتكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luluh sami
    انا قدمت على المرحلة الحادية عشر , تخصصي اعلام علاقات عامة , قبل ما يفكو التقديم كانو حاطين التخصصات اللي متوفرة في المرحلة ( ماجستير اعلام رقمي ) يمتد لتخصصي , لمن انفك باب التقديم حطيت مؤهلي اعلام علاقات عامة والمعدل , التخصص المطلوب دراسته ماكان موجود فا حطيت أي تخصص ,, للأسف جاني الرد رفضت بسبب المؤهل السابق , أبا اعترض على النتيجة لنو معدلي ماشاء الله وكل الشروط تنطبق عليا مني عارفة فين اعترض وايش اسوي

أتمنى تسااااعدوووني لاني مره نفسي اكمل واشوف مستقبلي واكون شاكره لكم ولمجهوداتكم
    الذهاب للوزارة . وتقديم اعتراض.

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luluh sami
    اروح الرياض يعني في أي وقت ؟ لانو اتصل عليهم محد يرد فا ما ادري هل الاعتراض دي الفتره ولا بعدين ؟ ولا راحت فترتو ؟
    هالمرحلة م فيها اعتراض بس روحي لعل وعسى يفيدك شيء

ايه الرياض وكالة البعثات حي الغدير . بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.