الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوال حول الجامعات

سوال حول الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية xTallShadow
    xTallShadow

مبتعث جديد New Member

xTallShadow غير معرف

xTallShadow
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2015
    المزيدl

August 20th, 2015, 04:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    كيف الحال اخواني و اخواتي ....

حبيت اسال ..

1. هل فيه جامعات تقبل بدون ايلتسل او توفل ...؟

فيه ...؟

اذا فيه كيف تقبل ووشو تتطلب عشان ادخلها ...

اتمنى تكتبون اسامي الجامعات في الدول الغربيه الي تقبل بدون ايلتس وتوفل اذا فيه من بعد اذنكم ويعطيكم الف الف الف عافيه
  2. يا أخي تراه مجرد اختبار لقياس قدراتك في مهارات اللغة الإنجليزية ، ما فيه نجاح و لا رسوب
    حتى لو ما عندك وقت تذاكر ، كلها حوالي 900 ريال و أنت داخل الاختبار و منتهي منه و تأخذ نتيجتك و تقدم بها
    ما أظن فيه جامعة تقبل بدون توفل أو آيلتس ، حتى لو فيه إمكانية إعطاءك قبول مشروط ، لازم يعرفون مستواك في اللغة هل أنت قريب من الدرجة المطلوبة أو بعيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hajime No Ippo
    يا أخي تراه مجرد اختبار لقياس قدراتك في مهارات اللغة الإنجليزية ، ما فيه نجاح و لا رسوب
    حتى لو ما عندك وقت تذاكر ، كلها حوالي 900 ريال و أنت داخل الاختبار و منتهي منه و تأخذ نتيجتك و تقدم بها
    ما أظن فيه جامعة تقبل بدون توفل أو آيلتس ، حتى لو فيه إمكانية إعطاءك قبول مشروط ، لازم يعرفون مستواك في اللغة هل أنت قريب من الدرجة المطلوبة أو بعيد
    يعني لو ماجبت الدرجه المطلوبه مثلا جامعه تبي 5.5 وجبت 4 او 4.5 راح يدخلوني او لا , ويعطيك العافيه الشيخ

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adroit
    تريد أو تبحث عن قبول في أي دولة ؟
    انا لسا في ثالث ثانوي ف مااعرف اي دوله بس الاكيد اذا الله احيانا يا استراليا يا امريكا...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xTallShadow
    يعني لو ماجبت الدرجه المطلوبه مثلا جامعه تبي 5.5 وجبت 4 او 4.5 راح يدخلوني او لا , ويعطيك العافيه الشيخ
    عادي ماجبت الدرجة عيد الاختبار مره ومرتين وثلاثه وعشره لحد ماتجيبها
    لو رحت ودرست سنة لغه ما اتوقع في شي بيمنعك ماتجيب الدرجة المطلوبة !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shafie
    السلام عليكم ورحمة الله بغيت أسألكم عن قبول في الجامعة ابتعاث هل يحتاج أجيب قبول من الجامعة اللي في الابتعاث وهل عندي متطلبات ولا اجلس وانتظر الابتعاث ولا اسوي شيء
    عليكم السلام

اذا مقدم ع الابتعاث مايحتاج تجيب قبول جامعه .. بس تحتاج تجيب قبول معهد اما الجامعه اذا وصلت هناك ممكن تجيبه
    مو مطلوب منك شي حالياً .. فقط انتظر النتيجة

ان شالله اكون فهمت عليك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan992
    عليكم السلام

اذا مقدم ع الابتعاث مايحتاج تجيب قبول جامعه .. بس تحتاج تجيب قبول معهد اما الجامعه اذا وصلت هناك ممكن تجيبه
    مو مطلوب منك شي حالياً .. فقط انتظر النتيجة

ان شالله اكون فهمت عليك
    مشكور اخوي ماقصرت وفهمت علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.