الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجججو المساعده والرد بخصوص الابتعاث ودراسة اللغه

ارجججو المساعده والرد بخصوص الابتعاث ودراسة اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسامه الغامدي07
    اسامه الغامدي07

مبتعث جديد New Member

اسامه الغامدي07 غير معرف

اسامه الغامدي07
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2015
    المزيدl

August 23rd, 2015, 10:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    انا طالب متخرج من الثانوي قدمت على برنامج الابتعاث وظيفتك وبعثتك ونسبي مستوفيه كامله للشروط .. و ان شاء الله انقبل ..
    المهم قدمت على تخصص (هيئة الطيران المدني) حبيت استفسر لو رشحوني متى اسافر يعني هل الاجرائات طويله كم شهر تقريبا حتى موعد السفر ...
    واريد ان ادرس اللغه فقط وارجع السنه الجايه اقدم على الجامعات السعوديه يعني ادرس في المعهد فتره واقطع بعثتي وارجع السعوديه هل فيه امكانيه .
    ارجوكم الي يعرف يرد لاني انقبلت في جامعه هنا في السعوديه في تخصص ما ابغاه ولازم اتأخر سنه علشان اغير تخصصي قلت استفيد برا وارجع اقدم من جديد في تخصص ارغبه ...
    اخوكم شايل هم هم الله ييسر لي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامه الغامدي07
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    انا طالب متخرج من الثانوي قدمت على برنامج الابتعاث وظيفتك وبعثتك ونسبي مستوفيه كامله للشروط .. و ان شاء الله انقبل ..
    المهم قدمت على تخصص (هيئة الطيران المدني) حبيت استفسر لو رشحوني متى اسافر يعني هل الاجرائات طويله كم شهر تقريبا حتى موعد السفر ...
    واريد ان ادرس اللغه فقط وارجع السنه الجايه اقدم على الجامعات السعوديه يعني ادرس في المعهد فتره واقطع بعثتي وارجع السعوديه هل فيه امكانيه .
    ارجوكم الي يعرف يرد لاني انقبلت في جامعه هنا في السعوديه في تخصص ما ابغاه ولازم اتأخر سنه علشان اغير تخصصي قلت استفيد برا وارجع اقدم من جديد في تخصص ارغبه ...
    اخوكم شايل هم هم الله ييسر لي
    الإجراءات بتطول اخوي.. لحين موعد السفر.
    ﻻ يمكنك قطع البعثة .. البعثة مربوطة بالوظيفة. .
    بالتوفيق. أكمل دراستك بالجامعة لحين ظهور النتائج.
    7 "
  3. بما انك ما تبي التخصص اللي هنا ليه ما تكمل بتخصص تحبه بالخارج ؟؟؟

ثاني شي كل ما تاخرت قلت فرص قبولك بالجامعات بالمملكه هنا هذا النظام الاولويه لحديثين التخرج من الثانويه ..

ف ليه تبهدل حياتك و غربه و بالاخير انت مو حاب تدرس برى و يمكت السنه القادمه ما يطلع لك قبول ..!!!

عموما اللي اعرفه انك ما تقدر تقطع بعثتك اما تكمل او تأخذ وقف او تدفع الفتره اللي درستها و تنسحب من الابتعاث

هذا و الله اعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    الإجراءات بتطول اخوي.. لحين موعد السفر.
    ﻻ يمكنك قطع البعثة .. البعثة مربوطة بالوظيفة. .
    بالتوفيق. أكمل دراستك بالجامعة لحين ظهور النتائج.
    يعني اخوي كيف تطول كم شهر تقريبا حتى ابتعث ...؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افنان مصطفى
    بما انك ما تبي التخصص اللي هنا ليه ما تكمل بتخصص تحبه بالخارج ؟؟؟

ثاني شي كل ما تاخرت قلت فرص قبولك بالجامعات بالمملكه هنا هذا النظام الاولويه لحديثين التخرج من الثانويه ..

ف ليه تبهدل حياتك و غربه و بالاخير انت مو حاب تدرس برى و يمكت السنه القادمه ما يطلع لك قبول ..!!!

عموما اللي اعرفه انك ما تقدر تقطع بعثتك اما تكمل او تأخذ وقف او تدفع الفتره اللي درستها و تنسحب من الابتعاث

هذا و الله اعلم
    المشكله اني غلطت في اختيار التخصص برااا
    وبالنسبة للقبول ان شاء الله انقبل لو قدمت السنه القادمه نسبتي جدا عاليه 99 ثانويه 86 قدرات و 83 تحصيلي
    وانا قصدي استفيد لغه لان لغتي زيرووووووووووووووو والجلمعه لاحق عليها .
    ومشكووره ع الرد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adroit
    نعم تستطيع إنهاء بعثتك متى مااردت ولا يوجد قيد لإلغاء البعثة. حيث لايوجد في موقع الوزارة أي شرط جزائي في حالة رغبة الطالب بعدم الاستمرارية.

كل التوفيق ياحلو
    اخوي هل انت متأكد والله يسعدك ع الرد الجميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.