الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسافر ولم احضر الملتقى

مسافر ولم احضر الملتقى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3159 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sultanhk7
    Sultanhk7

مبتعث جديد New Member

Sultanhk7 الولايات المتحدة الأمريكية

Sultanhk7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Aug 2015
    المزيدl

August 27th, 2015, 01:07 PM

السلام عليكم
    انا حاليا خريج ثانوية وحاب اطلع ادرس برة، عندي درجة ايلتس ممتازة بس سجلت في معهد لغة في أمريكا بس كذا عشان الوقت وشهادة اللغة واحتاج وقت اختار فيه جامعة وتخصص، انا سجلت على 6 شهور بس بخلصها في شهرين او ثلاثة ان شاء الله على شان ابدأ في الجامعة على طول، ما ابغى أضيع وقت.
    المهم انا تقريبا خلصت كل إجراءاتي وآخر ما وصلت إليه الي هوا متابعة الطلب على موقع سفير، سجلت قبل 20 يوم والى الآن حالة الطلب: طلب جديد
    متى ممكن يتغير؟ وايش راح يسير بعدها؟
    انا مسافر ان شاء الله بعد كم يوم، ولو اعلنوا عن وقت الملتقى برجع السعودية احضر وارجع اكمل دراسة
  2. لم يعد هناك شيء اسمه ملتقى مبتعثين بعد الآن. الي قاعد ينتظر قاعد يضيع وقته، لكن الوزارة لم تعلن بشكل رسمي.
    اذا انت وصلت لمرحلة التوقيع على نموذج الاطلاع يعني ملفك كامل وامورك طيبة.
    لكن مافي بيان او اعلان رسمي من قبل الوزارة انو تم إلغاء الملتقى الطلابي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultanhk7
    لم يعد هناك شيء اسمه ملتقى مبتعثين بعد الآن. الي قاعد ينتظر قاعد يضيع وقته، لكن الوزارة لم تعلن بشكل رسمي.
    اذا انت وصلت لمرحلة التوقيع على نموذج الاطلاع يعني ملفك كامل وامورك طيبة.
    لكن مافي بيان او اعلان رسمي من قبل الوزارة انو تم إلغاء الملتقى الطلابي
    يعني ألغوها كلها بالمره ؟ كل الجهات الوظيفيه ألغتها ؟ أنا بكالوريوس ومقدمه على طب بشري -الجهه وزارة الصحه- بيكون فيه ملتقيات ولا لا؟ وممكن تقول لنا كيف عرفت ؟ شكراً.
    7 "
  4. السلام عليكم ' وضعي ملخبط شوي وعندي اكثر من سؤال . ناوي اطلع ادرس على حسابي الخاص في البدايه راح ادرس معهد لغه ' الان بخصوص الملتقى هل هو شرط ضروري لازم احضر الملتقى عشان البعثه تقبلني . السؤال الثاني سمعت ان النظام الجديد عشان تقبلك البعثه لازم تخلص دراسه اللغه كامله . صحيح هالكلام او بس ادرس لمده 3 او اربع شهور لغه بعدين تقبلني البعثه . وفرضا قبلتني البعثه اقدر اوقفها مؤقت وارجع اكمل دراسه بالسعوديه اخذ الباكلريوس لان باقي لي سنتين واخذ باكلوريس اقدر اوقفها وارجع اكمل ماجستير .. اللي ب يجاوب بيض الله وجهه اسف على كثره الاسئله اعذروني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.