الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التسسجيل

بخصوص التسسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR..Physics
    MR..Physics

مبتعث جديد New Member

MR..Physics غير معرف

MR..Physics
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Sep 2015
    المزيدl

September 4th, 2015, 11:22 AM

السلام عليكم ....

اول مشاركه لي بالمنتدى واتمنى احصل اجوبه ل استفساراتي ....

قدمت على برنامج الابتعاث على وظيفه علماً تخصصي فيزياء مقدم ع ماستر معدلي 3.69 من 5.00 طبعاً كنت فاقد الامل اكمل باقي الاجرارات لانو تقديري جيد وهم طالبين جيدجدا للماستر تفاجاءت بالرغبات المكانيه طلعت لي واخترت الرغبه الاولى امريكا والرغبه الثانيه كند وبعدين ظهرت لي ايقونه الوظيفه اللي هي كليه ينبع الصناعيه ما طلعت لي غيره واخترتها... وبشهر 10 ارسلو علي رساله بالايميل طلبو مني ارفق لهم السجل الاكاديمي لانو كنت مرفق لهم صفحه وحد والسجل الاكاديمي صفحتين وارفقتها لهم مره ثانيه ...

بالعاده يتم الرفض من الموقع لانو تقديري جيد هالسنه قدمت وقبل معي غررررريبه ... !!!!!

سوالي هل انا دخلت الترشيح يعني فيه امل يتغاضون عن شرط المعدل ... !!!

2. عليكم السلام .. اهلا وسهلا

المفترض انو النظام مايسمح .. بس الظاهر انهم يبغون كل الناس تسجل عشان يتفاخرون بعدد المتقدمين

بس حكاية انهم رجعو طلبو منك اعادة ارفاق السجل ف هذي غريبه فعلاً .. لأن لو ماكنت مقبول او غير مطابق للشروط ليش يطلبون منك اعادة ارفاق الوثائق !

لكن نكون متفائلين ونقول ان شالله انهم يتغاضو .. وان شالله تكون الاعداد قليلة ف يضطرو انهم يقبلون الكل حتى اللي مو مطابق

انتظر نتائج الترشيح والله يبشرك باللي يسرك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR..Physics
    السلام عليكم ....

اول مشاركه لي بالمنتدى واتمنى احصل اجوبه ل استفساراتي ....

قدمت على برنامج الابتعاث على وظيفه علماً تخصصي فيزياء مقدم ع ماستر معدلي 3.69 من 5.00 طبعاً كنت فاقد الامل اكمل باقي الاجرارات لانو تقديري جيد وهم طالبين جيدجدا للماستر تفاجاءت بالرغبات المكانيه طلعت لي واخترت الرغبه الاولى امريكا والرغبه الثانيه كند وبعدين ظهرت لي ايقونه الوظيفه اللي هي كليه ينبع الصناعيه ما طلعت لي غيره واخترتها... وبشهر 10 ارسلو علي رساله بالايميل طلبو مني ارفق لهم السجل الاكاديمي لانو كنت مرفق لهم صفحه وحد والسجل الاكاديمي صفحتين وارفقتها لهم مره ثانيه ...

بالعاده يتم الرفض من الموقع لانو تقديري جيد هالسنه قدمت وقبل معي غررررريبه ... !!!!!

سوالي هل انا دخلت الترشيح يعني فيه امل يتغاضون عن شرط المعدل ... !!!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة...لوسمحت كيف ارسلت لهم لانة ارسلو لي فلمت ادخل على موقع سفير التقديم لكي اتواصل معهم من خلال ايقونة التعديل لاتوجد ارجو إفادتي وشكرا
    7 "
  4. ايوا حتى انا ارفقت الوثيقه وإملاء إسمي فيها مختلف عن الجواز
    وبعدها رحت عدلت الوثيقه نفس الجواز

سؤالي كيف اقدر ارفق الوثيقه الجديده لانه اخاف إلاختلاف بين الوثيقه والجواز يكون سبب في عدم قبولي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.