الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ادخلو و افيدوني محتاج رايكم ...!

تكفون ادخلو و افيدوني محتاج رايكم ...!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz-osilan
    هيئة الطيران المدني انا قدمت دبلوم مراقبه جويه طبعا في كليه في جده تدرس التخصص دا ٣ سنوات تتخرج دبلوم عالي اما البعثه تتخرج دبلوم الفرق في الراتب ١٥٠٠ اتوقع والدراسه في الابتعاث حتكون زي ما سمعت سنة لغه وسنة دراسه التخصص وتتخرج ب دبلوم تتوظف هنا براتب تقريبا اتوقع ع حسب ما سمعت من ١٣ الف ل ١٥ ك بدايه وكل سنه زياده سنويه ٤٥٠ ريال وعندك ٦ ايام دوام حتكون يومين صبح يومين ظهر يومين ليل وبعدين ٤ ايام اجازه وترجع تاني نفس الشي وطبعا في رمضان يعطوك راتبين اتوقع غير الاساسي والدراسه جدا ممتعه اذا انك تحب التخصص والطيران وحيكون شغلك في برج المراقبه وانشالله اكون افدتك
    ماشاء الله الراتب جدا ممتاز وهل انت متأكد منه ودوامهم مقبول نوعا ما ... انت دبلوم لكن سمعت ان فيه في امريكا جامعات تمنح بكالوريوس وهذي كم جامعه بس في امريكاء على العالم كله ... الي خلاني محتار انا مقدم على مرحلة البكالوريوس ولما اخترت التخصص بس حاصرينه على امريكا وطالبين النسب الخاصه بمرحلة البكالوريوس ... على العموم ان شاء الله استفسر من نفس الهيئه بعداسبوعين لانها بعيده عن منطقتي والله يكتب الي فيه الخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامه الغامدي07
    كيف دبلوم وخمس سنين الدبلوم ثلاث سنوات فقط
    انا سمعت ان فيه كم جامعه بامريكاء تدرس بكالوريوس وهي الوحيده في العالم وتقديمي كان لمرحلة البكالوريوس والنسب الي طالبينها عاليه جدا واختيار الدوله كان فقط محصور على امريكاء
    الله يعين استخير والله يكتب الي فيه الخير
    شاكر لك تعليقك
    أنا ما قلت شيء من راسي انا يوم جيت أقدم وضعطت طيران طلعت لي دبلوم طيران مدة الدراسة خمس سنوات بأمريكا " وطبعن ما اخترت طيران " ... مكتوب بموقع الابتعاث وانت يوم أخترت طيران طلعت لك بس ما انتبهت لها ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العصيمي111
    أنا ما قلت شيء من راسي انا يوم جيت أقدم وضعطت طيران طلعت لي دبلوم طيران مدة الدراسة خمس سنوات بأمريكا " وطبعن ما اخترت طيران " ... مكتوب بموقع الابتعاث وانت يوم أخترت طيران طلعت لك بس ما انتبهت لها ..
    اخوي معليش انت مقدم على الهيئه العامه للطيران المدني ؟ تخصصي الى الان ما ادري وش هو لانه لم توضع تخصصات حتى اختارها فما ادري انا ما انتبهت لها او ان تخصصي اختاره بعد القبول @!@
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامه الغامدي07
    اخوي معليش انت مقدم على الهيئه العامه للطيران المدني ؟ تخصصي الى الان ما ادري وش هو لانه لم توضع تخصصات حتى اختارها فما ادري انا ما انتبهت لها او ان تخصصي اختاره بعد القبول @!@
    أهآ على العموم يا أخوي لا تشيل هم وأكثر من الدعاء وتبي تيسر الأمور بإذن لله تعالى .. الله يوفقك ويوفق الجميع .!
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.