الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغير جهة العمل المطروحة

تغير جهة العمل المطروحة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3120 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zeroh
    zeroh

مبتعث جديد New Member

zeroh غير معرف

zeroh
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2015
    المزيدl

October 4th, 2015, 05:01 PM

السلام عليكم ...

وصلني رسالة فيها اسم جهة العمل التي ساقوم بمقابلة معها ... لدي اكثر من سؤال بخصوص هذا الموضوع .

1- اذا لم انجح في المقابلة هل سيتم استبعادي من برنامج ابتعاث او باخذ فرصة ثانية في مقابلة عند شركة ثانية؟

2- في حال لم ارغب في العمل عند الشركة هل استطيع اختيار اخرى او يتم استبعادي؟

ارجو المساعدة باسرع وقت
  2. السلام عليكم انا مقدم بكالوريوس بتخصص تعدين واستخراج معادن والجهه الوظيفيه هي مدينة الملك عبدالله للطاقه . بس اليوم جتني رساله عالايميل تقول كمل بياناتك مع وزارة الصحه . الحين ابي افهم وش دخل وزارة الصحه ؟ واذا هم غيروا تخصصي كيف اعرف التخصص الجديد؟ ارجوا الرد 😢
    7 "
  3. السلام عليكم انا مقدم بكالوريوس بتخصص ميكانيكا(ااطاقه المتجدده) والجهة الوظيفيه مدينه الملك عبد الله للطاقه. لكن اليوم جتني رساله على الايميل مكتوب انا طلبي انرسل ل مؤسسة العامة للخطوط الحديديه ! وش السالفه اللحين؟!
    مشكلتي نفس اللي فوقي 👆🏻
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMAD SY
    نفس الحاله انا بس المشكله متى المقابلة جتني رساله انه تم احالة طلبك للجهه ..... بس مش مكتوب متى المقابله او شي ؟؟؟؟!!
    يا غالي كمل قراية الرسالة اللي وصلت لك على الايميل وبتعرف الجواب ، تم تدقيق طلبك واحالتة الى (........)...
    ( سيتم الإعلان عن مواعيد المقابلات والاختبارات المهنية – إن وجدت-، وأي تعليمات أخرى على البوابة الالكترونية).. يعني خليك متابع لبوابة سفير..اختبار..مقابلة راح يرسلون لك فالموقع قبلها بفترة كافية .. والله ييسرلك وللجميع
    7 "
  5. حبايبي دوبها جاتني معلومة من احد المتطوعين لمساعدة المبتعثين " شرط من شروط البرنامج انو اختيارك لجهه في بداية التقديم مو اكيد بتتوجه لها الوزارة تقدر تحولك لجهه ثانيه حسب الامكانيات ، يعني اختيارك للجهه ف بداية التقديم لا يضمن توجيهك لها ، وبالتوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.