الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج مساعدتكم تكفون ): ؟

محتاج مساعدتكم تكفون ): ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Khalid.sh
    Khalid.sh

مبتعث جديد New Member

Khalid.sh غير معرف

Khalid.sh
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2016
    المزيدl

April 17th, 2016, 11:24 PM

السلام عليكم كيفكم اخواني ؟ المهم انا طالع فترة الصيف 4 شهور على حسابي وانا طالب ثانوي طبعاً , وطالع جنوب بريطانيا "توركاي" وانا لغتي جداً سيئه بس اعرف كم كلمة , عالعموم ابي نصايحكم وس اسوي اذا وصلت هناك ؟؟ ابي اشياء اسويها تبني عندي لغه كويسه , تكفون محتاج اتعلمها والله حلمي اتعلمها واهلي بشكل م تتصورون فرحانين ومتوقعين اني برجع بنتيجه ومابي اخيب ضنهم واحتمال يطلعوني 4 شهور الجايه عشان اختمها وشكراً لكم

انا اسف اذا غلطت في ملتقى بس ملقيت اقرب شي لموضوعي الا الاستفسارات وشكراً لكم اتمنى تفيدوني , دمتوم بخير .
  2. ^^^

أسسوها بأي طريقة ترتاحون لها!
    أدرسوها = = = =
    وبأي وسائل متاحة لديكم حاليا قبل السفر!
    من وسائل الاعلام والتكنولوجيا المتعددة لديكم!
    من أي كتب متوفرة لديكم (حتى لو ترجعون لكتبكم المدرسية وتدرسونها حسب تخطيطها او تعليماتها)!
    لا تستهينوا بأي شيء له علاقة بتعلم اللغة الانجليزية من كتب أوغيرها (حتى الكتب التي تدعي انها تعلمك خلال 5 أيام تنفع المبتدئين)!
    أي جهود تبذل قبل السفر ستنفعكم بعد السفر.... استغلوا وقتكم الحالي بكل ما يساعدكم باللغة،، وعند وصولكم هناك لكل حادث حديث!
    طبعا هناك المعهد بيوجهكم التوجيه الصحيح ولازم تعتمدون كذلك على انفسكم هناك والدراسة الذاتية المكثفة الموازية لدراستكم بالمعهد!
    الخلاصة لكل مجتهد نصيب هنا وهناك! وصراحة الدراسة تعتمد على الدارس بنسبة عالية جدا،، ناس يتمكنون من اللغة في شهور وناس سنين محلك سر!!!!!!!
    --------
    هذا ما لدينا واترك البقية للبقية!
    تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.