الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

انا مقدم على بكالوريوس علوم طيران .. والحمدلله تمت احالتي الى جهة التوظيف والخ...
    وتغيرت الحاله وجاني ايميل يؤكد ..
    انا متابع الموضوع من اول هنا بس كنت مكسل اسجل .. بس لما شفت الموضوع صار في نقاشات قوية وكذا قلت لازم ندخل ..
    خاصه لما شفت تعليق يقول شكلو مافي احد مقدم على بكالوريوس علوم طيران
    وشكرا ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    ضع موضوع مفصل يشرح موقع هذه الهيئة الرسمي على الإنترنت

وتفاصيلها واعمل على تثبيته وإغلاقه ليكون بوابة تعريفيه لهذه الجهة في هذا الملتقى ومن اهم مواضيع هذا الملتقى لهذه الجهة
    استاذ مراحل التجمع يشمل على العديد من المعلومات عن الخطوط السعودية اقترح تثبيت التجمع اذا امكن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed.SH
    السلام عليكم ..

انا مقدم على بكالوريوس علوم طيران .. والحمدلله تمت احالتي الى جهة التوظيف والخ...
    وتغيرت الحاله وجاني ايميل يؤكد ..
    انا متابع الموضوع من اول هنا بس كنت مكسل اسجل .. بس لما شفت الموضوع صار في نقاشات قوية وكذا قلت لازم ندخل ..
    خاصه لما شفت تعليق يقول شكلو مافي احد مقدم على بكالوريوس علوم طيران
    وشكرا ..
    انا برضوا زيك بكالوريوس علوم طيران وتم احالتي ألى جهة التوظيف ان شاءالله ننقبل نهائي وانصير طيارين 😊
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrMoody
    الخطوط عندهم اختبار تحديد مستوى اللغة الانجليزية ولازم تكون جيد في القواعد grammars حتى تعدي .. طبعا الاختبار على شكل 100 سؤال تقريبا اختيارات تظليل بالمرسام .. إذا كنت متقن للقاعدة رح تختار الإجابة الصحيحة اللي تناسب القاعدة النحوية .. علما انو بعض الأجابات تكون قريبة جدا للصواب ولكن غير صحيحة .. يجب مراعاة اختيار الإجابة الأصح والانسب .. انا مريت بالاختبار قبل فترة وانصح نفسي وإياكم بالاستعداد والتوفيق من الله تعالى ..
    السلام عليكم ياخوي انا الحمد لله قدمت على بكالوريوس علوم طيران ممكن طريقة الاختبار وصدق راح يكون الاختبار توفل ؟!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salem90
    ياشباب وش وضع دبلوم المرحل الجوي هل فيه اختبار انجليزي ولا بس مقابله وهل الاختبار مكثف انجليزي ياليت احد يفيدنا
    نعم يوجد اختبار تحديد مستوى اللغة الانجليزية بالإضافة إلى المقابلة الشخصية والكشف الطبي .. اختبار اللغة الانجليزية قريب جدا من اختبار step المستوى المتوسط .. يرتكز الاختبار على القواعد النحوية للغة الإنجليزية grammars .. تتفاوت الصعوبة بين الأسئلة من سهل إلى متوسط إلى صعب .. يتراوح عدد الأسئلة من 90 إلى 100 سؤال وتكون الإجابات على شكل اختيار من متعدد (تظليل بالمرسام) .. ابحث عن نماذج اختبار step على الانترنت وتدرب عليها وامورك تمام ان شاء الله .. بالتوفيق للجميع
    7 "
14 من 100 صفحة 14 من 100 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.