الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل المستقبل
    الجامعات لسا ما حددتها الخطوط بس الي اعرفه بنسبة لعلوم الطيران انك رح تدرس ٤ سنين بكلوريس علوم طيران بعدين سنه رخصة طيران هذا لخريجين الثانوي اما حملة البكلوريس يدرسون رخصه الطيران مباشره
    طيب اذا حقون البكالوريوس يدرسوا سنة للرخصة ، اجل الثانوي حقت ايش اربع سنوات هذي !! مو الرخصة يبالها سنة ؟!
    7 "
  2. باالنسبه لرخص الطيران دراستها والحصول عليها اقل شي يحتاج 6 شهور ممكن ممكن تاخذ سنه هذا
    اذا كنت توك ماتعرف شي اسمه طياره

حتى باقي الرخص في تخصصات الدبلوم المفروض ماتاخذ اكثر من سنه وترجع تباشر شغلك مع الخطوط
    لاكن تفكير الخطوط تعبان

مخلينه دبلوم عشان تقعد سنتين وترجع تشتغل سنتين
    نفس الشي للبكالوريس اربع سنوات عشان ترجع وتشتغل اربع سنوات

ليش ماوقع عقد سنتين من اول وخلصنا

عموما دراسه الطيران الحديثه و مايتعلق فيه دراسه مهنيه اكثر من انها دراسه اكاديميه او جامعيه

عشان كذا ممكن تلقى طياريين ليسو جامعين او بدون شهاده ثانويه حتى اذا الله منعم عليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالملك777
    باالنسبه لرخص الطيران دراستها والحصول عليها اقل شي يحتاج 6 شهور ممكن ممكن تاخذ سنه هذا
    اذا كنت توك ماتعرف شي اسمه طياره

حتى باقي الرخص في تخصصات الدبلوم المفروض ماتاخذ اكثر من سنه وترجع تباشر شغلك مع الخطوط
    لاكن تفكير الخطوط تعبان

مخلينه دبلوم عشان تقعد سنتين وترجع تشتغل سنتين
    نفس الشي للبكالوريس اربع سنوات عشان ترجع وتشتغل اربع سنوات

ليش ماوقع عقد سنتين من اول وخلصنا

عموما دراسه الطيران الحديثه و مايتعلق فيه دراسه مهنيه اكثر من انها دراسه اكاديميه او جامعيه

عشان كذا ممكن تلقى طياريين ليسو جامعين او بدون شهاده ثانويه حتى اذا الله منعم عليه
    بس الي فهمته انه الرخصه سنه بعدين ترجع لجده في اكاديمية الامير سلطان تسوي تايب ريتنج على نوع محدد من الطائرات بكذا تكون مدة الدراسه سنه ونص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    طيب اذا حقون البكالوريوس يدرسوا سنة للرخصة ، اجل الثانوي حقت ايش اربع سنوات هذي !! مو الرخصة يبالها سنة ؟!
    اربع سنوات تاخذ بكلوريس علوم طيران ولما تخلص تاخذ الرخصه هذا الشي زياده من عند الخطوط عشان يكون كل الطيارين حاملين لمرتبه علميه
    7 "
  5. السلام عليكم

انا مقدم على بكالوريوس علوم طيران

بس خايف من شرط اجتياز اللغه للخطوط ؟؟

ما ادري هل هو بعد ولا البعثه ؟؟

اذا كان قبل البعثه اتوقع 80% من خريجي الثانويه مايعرفو انجلش بلبل

انا تخرجىت ونسبتي عاليه ماشاءالله 99.23% ولغتي الانجليزيه تقريبا 10%

مرره خايف وانتو شرايكم قبل ولا بعد ؟؟
    7 "
  6. في الطيران المدني مستوى اللغه الانجليزيه المطلوب 4 الادنى
    بس مادري هل الخطوط راح تاخذ هذا بعين الاعتبار وتسوي اختبارها بناء هذا المستوى

في الشروط كان مكتوب اجتياز اختبارات الجهه الوظيفيه المرجح انه قبل
    والله اعلم
    7 "
2 من 100 صفحة 2 من 100 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.