الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالملك777
    الطيران المدني هو نفسو التجاري ي اخوان
    حتتعب مننهم صدقني ، يقدمون ع دراسة الطيران ولا يدرون عنها شي ولا لهم خلفية عنها ،

وبخصوص انك م توظفت للحين وانت معاك الرخصة ،
    كم ساعه عندك ف الجو ؟ والخطوط فتحو التقديم للي درسوا طيران ع حسابهم الخاص والتقديم اعتقد للحين مفتوح !!
    وشفت لك واسطة يوم قدمت !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالملك777
    الطيران المدني هو نفسو التجاري ي اخوان
    أهلا أخي عبدالملك
    أعتقد الأخ kogami لا يعلم شي غير أنه يبي يصير في قطاع الطيران

ولكني انتظر إجابته ماهو الفرق بين المدني والتجاري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمك عبدالله
    حتتعب مننهم صدقني ، يقدمون ع دراسة الطيران ولا يدرون عنها شي ولا لهم خلفية عنها ،

وبخصوص انك م توظفت للحين وانت معاك الرخصة ،
    كم ساعه عندك ف الجو ؟ والخطوط فتحو التقديم للي درسوا طيران ع حسابهم الخاص والتقديم اعتقد للحين مفتوح !!
    وشفت لك واسطة يوم قدمت !
    معاي 3600 ساعه طيران و ايضا 21 ساعه طيران رحلات جوية وكنت مساعد الطيران

أما بشأن الواسطة لا والله ما جبت وجاني عرض من flying time aviation اني أكون مدرب عندهم ولكني رفضت بسبب اني أكبر أخواني ولا اقدر أن اروح و اتركهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134

أما بشأن الواسطة لا والله ما جبت وجاني عرض من flying time aviation اني أكون مدرب عندهم ولكني رفضت بسبب اني أكبر أخواني ولا اقدر أن اروح و اتركهم
    من شروطهم تكون اجتزت ٢٧٠ ساعه طيران و منها ع الاقل ٢٥ ساعه طيران ع الطائرات ذات المحركين ،

اعذرني ع تدخل ، بس ليش سحبت او ما استمريت دامك كنت مساعد طيران في الخطوط !

والتقديم الحالي ل المساعدين الطيار !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134

ما شا الله .. طيب يعني أنتا قدمت على برنامج توظيف الطيارين الدارسين على حسابهم الخاص بالخطوط ورفضوك؟! ما أعطوك سبب الرفض حتى؟ + ما جربت تقدم في شركات ثانية في شركات طيران كثيرة مو معقولة رفضوك كل الشركات لدرجة انك قررت تدرس هندسة وانت معاك رخصة طيران تجاري .. ؟
    لانو انا قريبي طالع يدس طيران على حسابه بفلوريدا أخاف يأخذ الرخصة ويرجع ما يحصل مكان ؟ + هل أنت متأكد أن flying time aviation معتمدة من الطيران المدني ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمك عبدالله
    من شروطهم تكون اجتزت ٢٧٠ ساعه طيران و منها ع الاقل ٢٥ ساعه طيران ع الطائرات ذات المحركين ،

اعذرني ع تدخل ، بس ليش سحبت او ما استمريت دامك كنت مساعد طيران في الخطوط !

والتقديم الحالي ل المساعدين الطيار !
    انا كنت مساعد طيران في الخطوط الداخليه من brighton>London>London >brighton and brighton> Birmingham>Birmingham>brighton من خلال دعم الكليه الي لاني كنت طالب حينها ومن مميزين بالدفعه 2013 2014 وجاني عرض من الكليه بتاريخ 4/16/2014 بأن أكون مدرب عندهم ورفضت وقالوا فكر ومتى ما تبي تصير مدرب عندنا اتصل علينا ولحد يومنا هذا أكلمهم عبر الواتس آب مع ربعي الكباتن
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrMoody
    ما شا الله .. طيب يعني أنتا قدمت على برنامج توظيف الطيارين الدارسين على حسابهم الخاص بالخطوط ورفضوك؟! ما أعطوك سبب الرفض حتى؟ + ما جربت تقدم في شركات ثانية في شركات طيران كثيرة مو معقولة رفضوك كل الشركات لدرجة انك قررت تدرس هندسة وانت معاك رخصة طيران تجاري .. ؟
    لانو انا قريبي طالع يدس طيران على حسابه بفلوريدا أخاف يأخذ الرخصة ويرجع ما يحصل مكان ؟ + هل أنت متأكد أن flying time aviation معتمدة من الطيران المدني ؟
    اهلا أخي MrMoody
    اصلا ما ردوا علي من 6 أشهر حتى الآن لا ما قدمت غير خطوط الجوية السعودية

الله يجزاه الف خير الاخ mr moody على تذكيري واكثر الي اهني عارفين هذا شي ولكن سوف اتكلم عن الاشخاص الذين لا يعرفون أرجاء الانتبه الي يبي يتوظف كابتن طيار لازم يعرف الرخصة المطلوبة للجهة التوظيف لأنه توجد 3 رخص faa اتحاد الأمريكي التي تقبلها الخطوط الجوية السعودية jaa اتحاد الأوربي التي تقبلها الاماراتيه و الكويتيه وهي الأقوى و الأصعب و الافضل ولكن يجب تحويلها من icao وهي التي انا احملها هي لها مميزات كثيره من أهمها أنها مقبولة في كل الخطوط وثاني شي اذا صدقتها من icao تقدر تقول عندك 2 رخصة faa الاتحاد الأمريكي jaa الاتحاد الأوروبي و الاخيره caa غير مرغوبه بالخليج وأيضا غير مرغوبه في أكثر الخطوط الجوية وتقدر تأخذ هذي الرخصه من الأردن

هذي المعلومه اكيد الكل عارفها
    7 "
21 من 100 صفحة 21 من 100 ... 162021222671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.