الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed.SH
    دحين في شي قاعد يلف ويدور وصراحه توتر .. هل فيه عدد معين للدبلوم والبكلريوس وكذا ولا يقبلو كلو .. يعني هل في افضليه لطلاب الدبلوم عن البقيه وكذا
    الكلام مو هنا، في الاساس المتقدمين للخطوط اعدادهم قليلة !!! يعني على اي اساس يسووا مفاضلة!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    الكلام مو هنا، في الاساس المتقدمين للخطوط اعدادهم قليلة !!! يعني على اي اساس يسووا مفاضلة!!
    العلم عند الله .. ان شاء الله تمشي الامور ولكل مجتهد نصيب .. ان شاء الله كمان الصبر هذا ما يضيع على الفاضي .. وبالتوفيق للكل
    7 "
  3. قبل امس كنت عند الخطوط السعوديه و قال لي الموظف المسؤول عن الابتعاث (من طرف الخطوط السعوديه) انه الاسماء ماوصلتهم من وزارة التعليم

....

ملاحظه: للأسف بعض الشباب واضح انهم مايدروا ايش مقدمين عليه.. اهم شي انهم مقدمين على الخطوط

و هذي مشكله كبيره,, لانه الاكيد انهم بيسألونك وقت المقابله ايش تعرف عن التخصص و اذا بحثت عنه قبل المقابله,, و طبعاَ من الاساسيات انك تعرف ايش مقدم عليه و ايش حتكون ان شاء الله بعد ماتخلص من الدراسه,, و كم الراتب و كم الخدمة و ايش طبيعة العمل....الى اخر
    ....

عندي زميل كان معنا في العمل و الان ماشاء الله تخرج مساعد طيار بعد مادرس على حسابه

يقول من الاشياء الي فاجأته في الطيران انه حياته الاجتماعيه 0%

يعني احياناَ يجيك جدول لاربعة ايام (جدة- الرياض- الرياض- دبي-دبي الرياض-الرياض-جدة) بعد وصولك للرياض تجلس مثلاَ 12 ساعه في فندق المطار

بعدها تجي رحلة دبي.. تروح لدبي و ترجع (بدون اقامه في مدينة دبي) .. بعد ماترجع للرياض,, تنام في الرياض و الي هو 12 ساعة للراحه

وبعدها ترجع لجده

لو نحسبها تطلع حوالي 3 ايام

في ناس مايهمها و انا بصراحه واحد منهم لاني متعود على السفر و البعد عن البيت و الاهل

لاكن فيه ناس ماتقدر على الهجوله هذي
    ...

من المفترض الشخص يعرف ايش مقدم عليه قبل يروح للمقابله

فيه بعض الشباب للأسف مقدم على الطيران,, لان لها هيبه في المجتمع او لان راتبها عالي و هذا اكبر خطأ

اسأل الله لي و لكم التوفيق

و اتأسف على الاطاله

و كلامي هذا ليس تحطيم لبعضكم,,لاكن و الله الشخص لازم يعرف ايش مقدم عليه لان هذا مستقبلك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3oodi1
    قبل امس كنت عند الخطوط السعوديه و قال لي الموظف المسؤول عن الابتعاث (من طرف الخطوط السعوديه) انه الاسماء ماوصلتهم من وزارة التعليم

....

ملاحظه: للأسف بعض الشباب واضح انهم مايدروا ايش مقدمين عليه.. اهم شي انهم مقدمين على الخطوط

و هذي مشكله كبيره,, لانه الاكيد انهم بيسألونك وقت المقابله ايش تعرف عن التخصص و اذا بحثت عنه قبل المقابله,, و طبعاَ من الاساسيات انك تعرف ايش مقدم عليه و ايش حتكون ان شاء الله بعد ماتخلص من الدراسه,, و كم الراتب و كم الخدمة و ايش طبيعة العمل....الى اخر
    ....

عندي زميل كان معنا في العمل و الان ماشاء الله تخرج مساعد طيار بعد مادرس على حسابه

يقول من الاشياء الي فاجأته في الطيران انه حياته الاجتماعيه 0%

يعني احياناَ يجيك جدول لاربعة ايام (جدة- الرياض- الرياض- دبي-دبي الرياض-الرياض-جدة) بعد وصولك للرياض تجلس مثلاَ 12 ساعه في فندق المطار

بعدها تجي رحلة دبي.. تروح لدبي و ترجع (بدون اقامه في مدينة دبي) .. بعد ماترجع للرياض,, تنام في الرياض و الي هو 12 ساعة للراحه

وبعدها ترجع لجده

لو نحسبها تطلع حوالي 3 ايام

في ناس مايهمها و انا بصراحه واحد منهم لاني متعود على السفر و البعد عن البيت و الاهل

لاكن فيه ناس ماتقدر على الهجوله هذي
    ...

من المفترض الشخص يعرف ايش مقدم عليه قبل يروح للمقابله

فيه بعض الشباب للأسف مقدم على الطيران,, لان لها هيبه في المجتمع او لان راتبها عالي و هذا اكبر خطأ

اسأل الله لي و لكم التوفيق

و اتأسف على الاطاله

و كلامي هذا ليس تحطيم لبعضكم,,لاكن و الله الشخص لازم يعرف ايش مقدم عليه لان هذا مستقبلك
    كيف الية عملهم ؟ هل يكون في اجازة كل اسبوع او كل شهر ؟
    7 "
24 من 100 صفحة 24 من 100 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.