الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالملك777
    اعرف شخص اتوضف مرحل جوي عام 2009 ولازال على راس العمل
    يقول اختبار اللغه
    اختيارات
    الاسئله اغلبها قواعد

هذا طبعا من 6 سنوات الله اعلم كيف الطريقه لان
    حتى الشباب الي ختبرو العام كان الاختبار كله قرامر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    المشكلة مو هنا !! المشكلة يقلك في مقابلة والمقابلة الصراحة ( انت وحظك ) يعني واسطة !! وفي اختبار لغة واختبار يسموه DRL !!.

اللي ابا اعرفوا يعني في امل اننا ننقبل ولا لا حتى ولو انقبلنا قبول مبدئي !؟؟
    انا معاك في هذي ماني خايف من الاختبار كثر خوفي ان الشغله تنقلب واسطات
    والخطوط معروفه واسطات حتى في الحجوزات فماباللك باالتوظيف يتقاعد الاب يشتغل الابن
    كانها حصر ورثه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    المشكلة مو هنا !! المشكلة يقلك في مقابلة والمقابلة الصراحة ( انت وحظك ) يعني واسطة !! وفي اختبار لغة واختبار يسموه DRL !!.

اللي ابا اعرفوا يعني في امل اننا ننقبل ولا لا حتى ولو انقبلنا قبول مبدئي !؟؟
    الي اعرفه ان اختبار DLR هو مثل اختبار القدرات بس بالانكليزي ويعتمد على سرعة البديهه وهذا الاختبار للطيارين انت ايش التخصص الي مقدم عليه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل المستقبل
    الي اعرفه ان اختبار DLR هو مثل اختبار القدرات بس بالانكليزي ويعتمد على سرعة البديهه وهذا الاختبار للطيارين انت ايش التخصص الي مقدم عليه
    انا تخصص علوم طيران مثل باقي الجماعة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالملك777
    انا معاك في هذي ماني خايف من الاختبار كثر خوفي ان الشغله تنقلب واسطات
    والخطوط معروفه واسطات حتى في الحجوزات فماباللك باالتوظيف يتقاعد الاب يشتغل الابن
    كانها حصر ورثه
    مو علشان كذا اذا الشغلة واسطات!! اجل ماله داعي اننا نقدم عليها !! بالنسبة لي احسلي اروح تخصص ثاني .
    7 "
3 من 100 صفحة 3 من 100 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.