الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب سويت مقابلة يوم الاثنين تاريخ تاريخ 11/30

ولا جاتني رسالة بخصوص موعد الكشف الطبي

ولا شفت رسالة في الاميل ولا في المهملات وسفير نفس الحالة ماغيروها من ايام الاختبار

وش الوضع الحين ): والله اني خايف ):

فيه ناس سوو مقابلة الاربعاء الماضي اتوقع تاريخ 2/12 وجتهم رسالة قبل يومين (فيه اثنين اعرفهم)

وانا قبلهم لسة ما صار شي

هل خلصو ارسال الرسائل كلها ولا كيف ؟وهل فيه احتمال تجيني رسالة هاليومين ولا بس ايام الاسبوع والحين اجازة ؟

كنت صيانة وجاني اتصال للتغير لطيران
    مع العلم انه الاثنين الي اعرفهم نفس الوضع بعد لكن جاتهم رسالة
    7 "
  2. الى متقدمين لبرنامج الطيران تغيرت عندكم الحالة بموقع سفير ؟ انا لسه مكتوب تم حجز موعد للمقابلة وانا خلصت المقابلة بس باقي الفحص.

- - - مشاركة محدثة - - -

الى متقدمين لبرنامج الطيران تغيرت عندكم الحالة بموقع سفير ؟ انا لسه مكتوب تم حجز موعد للمقابلة وانا خلصت المقابلة بس باقي الفحص.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمك عبدالله
    المتقدمين ل الترحيل الجوي ، تغيرت عندكم الحالة في سفير ؟ او وصلتكم رسايل الفحص ؟
    انا مقدم علئ مرحل جوي ، وتغيرت حالتي يوم الخميس من تم حجز موعد الئ تمت المقابله ولا ادري وش الطبخه الي عنده معلومه يفيدنا لان ماادري قالو بتطلع النتايج يوم الخميس ودخلت الموقع وتغيرت الحاله الئ تمت المقابله
    انا بسوي قروب واتس للي مقدم علئ مرحل جوي الي يبيني اضيفه يرسل رقمه
    7 "
  4. السلام عليكم
    يا شباب انا رحت اليوم المطار عند المنطقة المساندة اسلمهم البصمة ف سألته عن اللي م جتهم رسالة بموعد المقابلة قال يمكن يكون منقبل و م جته ف يجي يوم الخميس الساعة 9 الصبح لانه اخر موعد للمقابلات.
    انا مقدم على صيانة الاجهزة الإلكترونية للطائرات
    و مقابلتي كانت بالرياض بالمطار بالمنطقة المساندة
    اللي بجدة م عندي علم والله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SenoOtaku
    السلام عليكم
    يا شباب انا رحت اليوم المطار عند المنطقة المساندة اسلمهم البصمة ف سألته عن اللي م جتهم رسالة بموعد المقابلة قال يمكن يكون منقبل و م جته ف يجي يوم الخميس الساعة 9 الصبح لانه اخر موعد للمقابلات.
    انا مقدم على صيانة الاجهزة الإلكترونية للطائرات
    و مقابلتي كانت بالرياض بالمطار بالمنطقة المساندة
    اللي بجدة م عندي علم والله
    انت بالرياض؟

اذا كنت بالرياض قد سويت مقابله ؟

طيب انا بالرياض وللحين ماجاني منهم شي اخر شي جاني تغيرت الحاله من "تم حجز الموعد" الى "تمت المقابلة"

اخر شي سويته اني اختبرت انجليزي وللحين ماجاني شي وراجعت الوزارة اليوم وقالوا لي طبيعي مابعد نزل شي حالياً اصبر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VixHaMz
    انت بالرياض؟

اذا كنت بالرياض قد سويت مقابله ؟

طيب انا بالرياض وللحين ماجاني منهم شي اخر شي جاني تغيرت الحاله من "تم حجز الموعد" الى "تمت المقابلة"

اخر شي سويته اني اختبرت انجليزي وللحين ماجاني شي وراجعت الوزارة اليوم وقالوا لي طبيعي مابعد نزل شي حالياً اصبر
    انت مقدم على صيانة الاجهزة ؟
    اذا كنت مقدم مالك الا تروح يوم الخميس لهم
    7 "
60 من 100 صفحة 60 من 100 ... 105559606165 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.