الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed/19
    يا شباب ارجو الرد .. هل الزي الزسمي اجباري لما اروح الفحص؟
    لا مهو مهم اصلا ما يدرون من انت. انت تروح المركز الطبي حق الخطوط مستشفى كامل متكامل يجون فيه كبار و صغار حتى تلقى مضيفات و تلقى ناس طيارين جايين متقدمين . يعني ابدا مهو مهم الزي اضن لو تجي مفصخ محد يسال عنك و لا يدري من انت .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed/19
    اشكرك اخوي طمنتنا 😂😂.. طيب سؤال اخير ،،
    هل احتاج اوراقي الرسمية شهادات او شي ولا بس صورة شمسية مثل ما طلبوا ؟
    لا فقط صورة و بطاقة الاحوال . و بالتوفيق فحص ابدا مو معقد و يمشون فيه كثير.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيو
    انا مقدم على صيانة هياكل و محركات الطيران
    من جدة
    أخر شي سويته الي هو اختبار انجليزي وما جاني شي بعدها
    وفيه واحد قلي من الي راحوا المقابلة الشخصية وصادف ان الي يسوي المقابلة الشخصية صاحب ابوه
    المهم قله ان حقين الدبلوم ما بعد الثانوية المقبولين بعد اختبار الانجليزي لا يتعدوا 380
    وهم محتاجين 700 ذي السنة
    يعني والله جدا ظلم هذا الاختبار
    طالب ثانوي وش تطلب منه توفل !!

المهم هل فيه امكانية ان الواحد يراجع الخطوط او وزارة التعليم ...
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masood alharbi
    ي شباب اللي صارت الحالة عنده: تمت المقابلة

وهو ماسوى الا الاختبار يعرف نفسه ماعدى الاختبار وربنا ماكتبها له

ربنا يكتب لكم الخير وبالتوفيق
    عندك إثبات على كلامك؟
    7 "
  4. صراحه تاخير ومماطله وسوء تنظيم لكن الي عاجبني (اتكلم عن نفسي) ان من يوم ماختبرت اختبار للحين ...تقريبا كل اسبوعين رسالة...اول حاجه اختبرت وبعدها باسبوعين تقريبا او 3 جاتني رسالة مقابله وسويت المقابله وبعدها باسبوعين جاتني رسالة الفحص الطبي 3ديسمبروطبعا رحت للفحص وطلعت الرسالة حجز موعد للفحص الطبي(للدبلوم) وقالو لي تعال للفحص بعد اسبوعين ونص 21ديسمبر (الاسبوع الجاي يوم الاثنين) وبعدها تقريبا ب3اسابيع راح تطلع النتايج باذن الله لان اخر فحص طبي يوم 5 يناير ...يعني بالنسبه لي الحمدلله الامور ماشيه بترتيب كل اسبوعين او اسبوعين ونص يكون في حاجه ومايكون عندي وقت فراغ كبييير ويسبب لي الملل .
    7 "
  5. abdulhameed11
    اسمحي ارد عليك بخصوص كلام مسعود وبعد اذن مسعود طبعا...
    كل الي تحولت حالتهم الى تمت المقابله ماجاتهم رسايل بالمقابلة الشخصية او الفحص الطبي ...
    وطبعا احنا الي ماتغيرت حالتنا جاتنا رسالة بالمقابلة وسويناها وطلبو مننا فحص طبي وورقة ادلة ...ولحد الان حالتنا ماتغيرت
    فهذا يدل على شيء واحد ان الي تغيرت حالته الى تمت المقابله اتقفل ملفه.
    لان الي سوو المقابلة الشخصية والفحص ماتغيرت حالتهم
    و الي تغيرت حالتهم الى تمت المقابله ماسوو اي حاجة بعد الاختبار لا مقابلة ولا غيره.
    7 "
  6. وتقدر تشوف وتتاكد من الي بالمنتدى والي بالتويتر وانا ماقلت كلامي هذا الا وانا متاكد وشفت كثير تغيرت حالتهم لتمت المقابله وهم ماجاهم شيء بعد الاختبار لارسايل مواعيد ولا غيره وكل الي ماتغيرت حالتهم جاتهم رسايل بمواعيد المقابله والفحص وتقريبا الخطوط انتهت من المقابلات الشخصية وباقي لهم فقط الفحص الطبي وتقريبا نص المتقدمين انتهو من كل شيء (اختبتر-مقابله-فحص-ادله)
    وينتظرو النتايج
    7 "
62 من 100 صفحة 62 من 100 ... 125761626367 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.