الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aboody0440
    يا جماعة الخير انا جوازي ضايع وبروح اليوم بطلع بدل فاقد بس موعد الملتقى بعد اسبوعين ف ابغا ورقه تفيد اني طالع بعثه من يقدر يعطيني الورقه هذي الخطوط ولا الوزاره ؟
    عاد يحبيبي مايحتاج ورقة تثبت

روح للجوزات ويطلعوه لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    ياليت احد من اللي ساكنين في جدة ، يروح للخطوط مبنى 5 عند نائب مدير التوظيف / احمد الغابري ، ويسألوا عن وضعنا وعن الملتقيات !!
    كل اوراقنا ارسلتها الخطوط للوزارة والآن في انتظار التزكية الأمنية اللي ممكن تطول
    وبالنسبة لملتقياتنا بتكون بعد انتهاء جميع الجهات المتأخرة بأسبوعين تقريبا

المهم الموضوع مطول .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب معرفة الابتعاث
    ^
    يعني اللي ماجاه شي بعد المقابلة الشخصية, مرفوض؟ علما ان الحالة حاليا (تمت المقابلة).

فضحوا نفسهم بسالفة الواسطة يوم المقابلة !
    اشوف انك متعلق بالابتعاث بقوة ادرس بكالوريوس هنا وبعدين قدم ماستر ️ لاتكبر الدنيا وتقعدها غالبًا اللى مثلك انت يكون مرفوض يعني انت لسا عندك امل انك تنقبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الطلاب خلصوا المقابلة بل البعض حضر ملتقى المبتعثيين وانت تستنى رد منهم الله يهديك المفروض تشد حييلك الحين في الجامعة وامور البعثة تخليها إذا جييت تكمل ماستر️ ممكن ردي يرفع الضغط ولكن هذي هي الحقيقة انت مرفوض في الابتعاث وايضًا في مشكلة ثانيا هنا إن بعض المشرفيين يجاملون الاعضاء يعني يجي عضو يقول للمشرف ي مشرف انا معدلي اقل من المطلوب هل انقبل في الابتعاث ؟ المشرف نعم سوفوا تنقبل في الابتعاث وبالتفويق لك !!!!!! انا ما ادري ليش المشرفيين يجاملون الاعضاء المفروض يكون دورهم الرد الحقيقي وليسا المجاملة التى أهلكت بعض الاعضاء تحصل نصهم ينتظر القبول المبدئي وفي حين إعلان الوزارة أسماء المقبوليين المبدئي لايتم قبولهم عاد شوف انواع السب هنا على المشرف اي مشرف يسمع هذا الكلام دورك تقول الكلام الحقيقي حتى لو كان يجرح الاعضاء والسلام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد 2015
    اشوف انك متعلق بالابتعاث بقوة ادرس بكالوريوس هنا وبعدين قدم ماستر ️ لاتكبر الدنيا وتقعدها غالبًا اللى مثلك انت يكون مرفوض يعني انت لسا عندك امل انك تنقبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الطلاب خلصوا المقابلة بل البعض حضر ملتقى المبتعثيين وانت تستنى رد منهم الله يهديك المفروض تشد حييلك الحين في الجامعة وامور البعثة تخليها إذا جييت تكمل ماستر️ ممكن ردي يرفع الضغط ولكن هذي هي الحقيقة انت مرفوض في الابتعاث وايضًا في مشكلة ثانيا هنا إن بعض المشرفيين يجاملون الاعضاء يعني يجي عضو يقول للمشرف ي مشرف انا معدلي اقل من المطلوب هل انقبل في الابتعاث ؟ المشرف نعم سوفوا تنقبل في الابتعاث وبالتفويق لك !!!!!! انا ما ادري ليش المشرفيين يجاملون الاعضاء المفروض يكون دورهم الرد الحقيقي وليسا المجاملة التى أهلكت بعض الاعضاء تحصل نصهم ينتظر القبول المبدئي وفي حين إعلان الوزارة أسماء المقبوليين المبدئي لايتم قبولهم عاد شوف انواع السب هنا على المشرف اي مشرف يسمع هذا الكلام دورك تقول الكلام الحقيقي حتى لو كان يجرح الاعضاء والسلام
    ماحد قبلني هنا !!! يتحججون ب "لاتوجد مقاعد" والبعض يحقر ما يرد. درجاتي عالية ثنوي قياس, تحصيلي ايضا يعتبر جيد جدا. و كل الاماكن اللي قدمت عليها يقبلون هالدرجات, والبعض طالبين اقل بكثير لكن يحقرون. وانا ابي شهادة, مو بس روحة بره و اشياء كذا مثل الاغلبية !!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب معرفة الابتعاث
    ماحد قبلني هنا !!! يتحججون ب "لاتوجد مقاعد" والبعض يحقر ما يرد. درجاتي عالية ثنوي قياس, تحصيلي ايضا يعتبر جيد جدا. و كل الاماكن اللي قدمت عليها يقبلون هالدرجات, والبعض طالبين اقل بكثير لكن يحقرون. وانا ابي شهادة, مو بس روحة بره و اشياء كذا مثل الاغلبية !!!
    الله يعيينك ويحقق اللى في بالك صدقني يمكن الله مو كاتب لك تروح بعثة الافي الماستر او الدكتوراه .
    7 "
82 من 100 صفحة 82 من 100 ... 327781828387 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.