الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة obead
    طريقة تقديم خطاب للسفارة الامريكية
    ملف مرفق 43061

ملف مرفق 43062

ملف مرفق 43063

وبعدها حيطلبوا صورة من الجواز و صورة من قبول المعهد او الجامعة ( I-20 )

وسلامتك

اي استفسار او مساعدة انا جاهز
    اخي الكريم الله يجزاك كل خير ... استفساري ... هل نرسل الخطاب الموجه للسفارة قبل موعد المقابلة بالسفاره .. يعني قبل التأشيره ... اقصد هل هو متطلبات اصدار التأشيره مثلا ..؟ او يمكن ارساله بعد اننتهاء التأشيره ... سامحنا
    7 "
  2. الخطوط السعوديه على كثر الفساد الي فيهم وانها اسوا خطوط. اليوم طالعين بخدعه جديده للمبتعثين المرشحين لصيانة المحركات وصيانة الانظمة الالكترونيه بأن العدد صار اكتفاء واذا يبغى ال 80 مرشح التحويل لتخصص المبيعات. ي اخي حدث العاقل بما يعقل. اروح واتغرب وادرس بامريكا عشان ارجع واصدر تذاكر ! لا والقهر انه موقعين عقد معهم على تخصص الصيانه وش صار عليه ! هل اهم فوق القانون مثلا ! حسبي الله على الظالم !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ascandar
    الخطوط السعوديه على كثر الفساد الي فيهم وانها اسوا خطوط. اليوم طالعين بخدعه جديده للمبتعثين المرشحين لصيانة المحركات وصيانة الانظمة الالكترونيه بأن العدد صار اكتفاء واذا يبغى ال 80 مرشح التحويل لتخصص المبيعات. ي اخي حدث العاقل بما يعقل. اروح واتغرب وادرس بامريكا عشان ارجع واصدر تذاكر ! لا والقهر انه موقعين عقد معهم على تخصص الصيانه وش صار عليه ! هل اهم فوق القانون مثلا ! حسبي الله على الظالم !
    السلام عليكم ... هل الخبر صحيح ... هل احد تلقى اتصال ؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eed2016
    السلام عليكم ... هل تم تحديد مشرفين او ننسق مع مين عند الوصول ... وهل الدراسه بتكون اللغة مع سكن عائله او طلاب ... افيدونا ... الابتعاث إلى امريكا ان شاءالله
    ؟؟؟؟ اتمنى الاجابة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eed2016
    ؟؟؟؟ اتمنى الاجابة
    اذا وصلت باذن الله تجتهد لفتح ملف بالملحقية من خلال موقعها ( سفير ) , والدراسة لغة لمن (يحتاج اليها ) اما السكن فالخيار متروك لك بين سكن الجامعة او السكن مع عائلة او السكن المستقل خارج الجامعة سواء لوحدك او مع زملاء
    7 "
97 من 100 صفحة 97 من 100 ... 4792969798 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.