الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrMoody
    أخ salem134 ما شا الله عليك بالنسبة للغة الإنجليزية وخصوصا انو الانجليزي في بريطانيا أقوى وأصعب .. كيف تخطيت هالمرحله هل درست في معهد لغة قبل ما تلتحق بمدرسة الطيران؟
    أهلا أخي Mr moody
    لا لم التحق في معهد اللغه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالملك777
    كم استغرقت الدراسه ؟ المده
    أهلا أخي عبدالملك
    لا يمكن أحدد لك المدى وذلك بسبب جهدك الخاص ولكن إذا كانت متواصلة دون انقطاع سنه و 6 أشهر الي سنه و 8 أشهر ولكن قوانين وزارة التربية والتعليم العالي صارمة أرجاء رجوع الي جهة الابتعاث ومعرفة كم مدة الدراسة المقررة لك هل هي 4 سنوات أو 5 واذا كنت رايح على حسابك الخاص وليس الابتعاث يكون من سنه 6 الي سنه 8 بشرط متواصله دراستك وليس لديك نظام محدد من جهة الابتعاث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    أخي العزيز
    الخطوط الجوية السعودية لم تنتهي من إجراءات العقد بين الخطوط الجوية السعودية و الملحق الثقافي السعودي في أمريكا

تقدر أن تطلع على آخر مستجدات عبر الموقع الاكتروني للخطوط الجوية السعودية أو الملحق الثقافي السعودي في امريكا

وأيضا هذا رابط بشأن العقد بكل الطرفين
    ط¥ط¹ظ„ط§ظ†

اول شي هذا برنامج لخريجي الجامعات مو لخريجي الثانوية
    والمشكله الخطاب وصلهم من الخطوط عام 1427 والملحقيه اعلنت عنه عام 1431!!! قويه صراحه مادري وش تفسيرها واسطه ولا اهمال ولا شنو

وثاني شي يا شباب لو تشووفون العقد اللي بين الوزاره والخطوط يقول لك 3000 طيار و2000 فني على خمس دفعات تراها واضحه شوفوا الصوره عدل وتقدرون تقرون الخبر في موقع الوزاره في الاخبار

- - - مشاركة محدثة - - -

الخبر نزلته الوزاره في شهر شعبان
    7 "
23 من 100 صفحة 23 من 100 ... 182223242873 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.