الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

تجمع المتقدمين على الخطوط السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aladwani.Y
    سلام عليكم انا فحصي الاسبوع الجاي وانا وزني نحيف نوع ما حسب مؤشر الكتلة ، عندي اسئلة :
    ١- اذا جيت تقيس الوزن تشيل الجزمة والاغراض اللي في جيبك ولا مايحتاج عادي توزن بها << تعرف تزيد كم كيلو ؟

٢- سالفة الفني اللي يدخل معي أعطيه ظهري ولا كيف احراااااج وبقوة ؟؟

٣-هل فيه فحوصات يشوف جسمك زي العسكرية يعني تشيل ملابس وكذا ؟؟

٤- بالنسبة لفحص النظر هل هو معقد يعني ( انحراف و بعد وقصر نظر و زوايا النظر ... الخ ، ولا فحص بلوحة E )

٥- بالنسبة لليوم الثاني مافهمت اش اروح اسوي فيه ، يعني يعلموني النتيجة قبول او رفض ؟
    وشكراً
    1- بالنسبة لتناسب الطول مع الوزن لاتشيل همه أهم شئ إن الطول ماينقص عن 165
    2- أما الفني ممكن تعطيه ظهرك وهو يوقف خلفك بس لازم يكون متأكد إن ماتكون شايل شئ معك
    3- ماسوولنا فحص للجسم لأن لوكان فيك شئ يؤثر راح تبين ف التحليلات
    4- بالنسبة للنظر لازم تكون 20/20 بالنظارة أو بدون والفحص يكون على أحرف وإذا في مشكلة تحال إلى طبيب العيون يقيس نظرك وممكن تظطر تفصل نظارة
    5- اليوم الثاني تأخذ نتيجة الفحص وتروح لطبيب الطيران وإذا فيه مشكلة يحولك على القسم المختص وإذا كل شئ تمام تأخذ النتيجة إلى عمارة رقم 5 وتكون بكذا خلصت

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aladwani.Y
    هل تحليل الدم يحتاج مني أكون صايم في الفحص ؟
    لا مو شرط تكون صايم بس أهم شئ تكون مكثر موية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة othman1996
    انا مقابلتي يوم الاثنين ... كم اسبوع بين المقابلة و الفحص الطبي !؟
    للطيران ، انا تقريبا المدة كانت اسبوعين بعد المقابلة بعدها يحددون موعد لك حق الكشف ويكون على اربعة اسابيع ماتدري اي أسبوع راح تكون فيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dayf
    1- بالنسبة لتناسب الطول مع الوزن لاتشيل همه أهم شئ إن الطول ماينقص عن 165
    2- أما الفني ممكن تعطيه ظهرك وهو يوقف خلفك بس لازم يكون متأكد إن ماتكون شايل شئ معك
    3- ماسوولنا فحص للجسم لأن لوكان فيك شئ يؤثر راح تبين ف التحليلات
    4- بالنسبة للنظر لازم تكون 20/20 بالنظارة أو بدون والفحص يكون على أحرف وإذا في مشكلة تحال إلى طبيب العيون يقيس نظرك وممكن تظطر تفصل نظارة
    5- اليوم الثاني تأخذ نتيجة الفحص وتروح لطبيب الطيران وإذا فيه مشكلة يحولك على القسم المختص وإذا كل شئ تمام تأخذ النتيجة إلى عمارة رقم 5 وتكون بكذا خلصت

- - - مشاركة محدثة - - -

لا مو شرط تكون صايم بس أهم شئ تكون مكثر موية
    معليش ازعتجك بكثرة الأسئلة بس والله متوتر ، يعني مرة ما اشيل هم (( الوزن )) الطول ماعندي مشكلة فيه الحمدلله ؟

وهل اذا كان فيه مشكلة وحولني للقسم المختص مثل العيون اذا قدرت احلها تنحل وارجع ثاني ولا مافي فرصة ؟

انا قد سويت فحص لارامكو على لوحة الأحرف بس اخر سطرين ما كانت واضحة وكتبوا لي ٦/٦ ، هل اختبروك فيها كلها لآخر سطر ؟

وماقصرت يالغالي باْذن الله ننقبل كلنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aladwani.Y
    معليش ازعتجك بكثرة الأسئلة بس والله متوتر ، يعني مرة ما اشيل هم (( الوزن )) الطول ماعندي مشكلة فيه الحمدلله ؟

وهل اذا كان فيه مشكلة وحولني للقسم المختص مثل العيون اذا قدرت احلها تنحل وارجع ثاني ولا مافي فرصة ؟

انا قد سويت فحص لارامكو على لوحة الأحرف بس اخر سطرين ما كانت واضحة وكتبوا لي ٦/٦ ، هل اختبروك فيها كلها لآخر سطر ؟

وماقصرت يالغالي باْذن الله ننقبل كلنا

اختبار النظر يختبروك الى اصغر شي ولو حولك على العيادة مجرد تعمل فحص على العينين اذا كانت تحتاج الى نظارة يقولك روح فصّل نظارة وتعال

يعني الشغلة جدًا عادية أهم شئ تكون 20/20 بالنظارة أو بدون

بعدين لا تتحرج من الأسئلة >>> الناس لبعضها
    ولو أنا حسيت باللإزعاج عادي ماراح أرد >>> أمزح إحنا كلنا هنا على شان نتشارك ونساعد بعضنا

بس المقصد لا تتحرج من أي شئ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dayf
    اختبار النظر يختبروك الى اصغر شي ولو حولك على العيادة مجرد تعمل فحص على العينين اذا كانت تحتاج الى نظارة يقولك روح فصّل نظارة وتعال

يعني الشغلة جدًا عادية أهم شئ تكون 20/20 بالنظارة أو بدون

بعدين لا تتحرج من الأسئلة >>> الناس لبعضها
    ولو أنا حسيت باللإزعاج عادي ماراح أرد >>> أمزح إحنا كلنا هنا على شان نتشارك ونساعد بعضنا

بس المقصد لا تتحرج من أي شئ
    تسلم الله يعطيك العافية طمنتني ، وش رايك نسوي قروب واتساب ولا عندك ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة othman1996
    انا برضوا عندي الوزن زايد .. هل يأثر في القبول من عدمه !؟

مع العلم اني كنت مقدم دبلوم و خيروني اني احول طيران ووافقت .
    على ما أعتقد لو كان وزنك زائد ما فيه مشكلة اذا كان على مؤشر bmi لايتجاوز 30

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aladwani.Y
    تسلم الله يعطيك العافية طمنتني ، وش رايك نسوي قروب واتساب ولا عندك ؟
    الله يعافيك مانسوي الا الواجب
    وعلى فكرة القروب اظن فيه قروب مسوينه الشباب ومنظمين اغلبهم فيه بس ماعندي اي خلفية ممكن أحد من الشباب الموجودين هنا يفيدنا فيه
    7 "
46 من 100 صفحة 46 من 100 ... 414546475196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.